مشروع الحميدي في لندن

الخميس 09 نيسان 2015

مشروع  الحميدي في لندن

عبدالله الحميدي ينتمي إلى عائلة تدير أكبر الشركات التجارية في الكويت و التي حققت انجازات عملية ناجحة و دائمة في المملكة وخارجها  منذ عام 1940.

 

اسس الحميدي شركة Kuwaiti EuropeanHoldingخلال عام 2008 للإستثمار في مشاريع في المملكة المتحدة و أوروبا ،آمن  بالتعاون مع البريطانيين لنجاح الأعمال. تملك هذه الشركة ممتلكات من الفنادق في جنوب انجلترا و مصر ،والادوات  الطبية و صالات اللياقة في السعودية،إضافة  إلى ممتلكات العقارات في قلب لندن. و تطرح اليوم مشروعا جديدا خارج العاصمة البريطانية.

 

منتجع London ParamountEntertainment سيتم بناؤه في "كنت" في موقع يبعد 17 دقيقة عن وسط لندن. تم الإعلان عنه عام 2012 و سيباشر العمل عليه في خريف 2016 ليتم إفتتاحه خلال عام 2016.

 

تبلغ  تكلفة هذا المشروع  3.6 مليار دولار ومن المتوقع أن يجذب عددا كبيرا من الزبائن يصل عددهم الى  حوالي 15 مليون شخصا سنويا. سينتشر هذا المشروع في مناطق عدة منها  AdventureIsle, Land of Legends, Cartoon Circus, Starfleet Command, Action Square, PortParamount and Entertainment City. و سيتضمن أيضا مسرحا مؤلفا من 2,000 مقعدا و معارض تمتد على مساحة تبلغ 11,000 قدم مربعة و مطاعم و متاجر و سينما و أكبر منتزه مائي في أوروبا و فنادق مؤلفة من 5,000 غرفة.