عن فورمولا1 الصين

الأربعاء 08 نيسان 2015

عن فورمولا1 الصين

بعد صدمة حلبة سيبانغ Sepang، يتطلع سبّاقو الفورمولا إلى الصين، إلى حلبة شنغهاي الدولية للجولة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا1 2015 FIA.


ماكلارن McLaren


قال فرناندو ألونسو:


لدي الكثير من الذكريات الإيجابية للسباق في الصين - فزت هناك مرتين، وأنا أستمتع حقا بالقيادة على هذه الحلبة. مثل سيبانغ، انها مزيج حقيقي من الزوايا والجوانب والسرعة. وعلى الرغم من تشابه الحلبات، لا أعتقد أن سيارتنا مناسبة هنا كما كانت في ماليزيا، خصوصا إذا كان الطقس باردا وعاصفا كما هو الحال عادة في فصل الربيع المبكر في شنغهاي.


تورو روسو Toro Rosso


قال كارلوس ساينز:


لا أعرف تفاصيل عن حلبة الصين على الإطلاق، حتى أنني لا أعرف الكثير عن هذه البلاد، لذا فإنني أتطلع إلى الاستمتاع بتجربة جديدة. إنها حلبة مميزة جدا وغير عادية وفقا لأقوال المهندسين. تظهر الصعوبات عادة، مع إطارات بيريللي، في الجزء الخلفي من السيارة ، سنعاني في شنغهاي  من المحور الأمامي الذي يتطلب أكبر قدر من الاهتمام .


ريد بول Red Bull


قال دانيل كيفات:


إن بداية اللفة دائما صعبة ومن السهل الوقوع في المتاعب. تبدأ اللفة مع اختبار كبير ولكن الشيء الأهم هو العثور على إيقاع جيد من خلال ذلك. إنها حلبة جيدة جدا، مفتوحة على مصراعيها، ويمكن الدفع إلى الأمام على طول الطريق .


مرسيدس Mercedes


قال لويس هاميلتون:


شنغهاي واحدة من المواقع المفضلة لدي بفعل المشجعين. أنا لا أعرف السبب، ولكن من لحظة الهبوط في المطار ، يعرفون أننا هناك. رؤية الدعم الذي نحصل عليه مذهل. تمثل الحلبة تحديا مختلفا عن ألبرت بارك وسيبانغ - ولكن أستمتع حقا بالقيادة عليها فهي تناسبني. فزت في السباق العام الماضي وانهيته خارج المنصة مرتين، وبالتالي فإن الهدف هو بالتأكيد الإستفادة من ذلك والعودة إلى الصدارة.


وليامز Williams


قال فيليبي ماسا:


حلبة الصين مماثلة لبرشلونة حيث أجرينا معظم استعدادات الموسم الجديد،  لدينا الكثير من البيانات التي يمكن أن تساعدنا في إعداد السيارة. الحلبة قاسية على الإطارات الأمامية، مما يؤدي إلى الشقوق في كثير من الأحيان .