سباق فولفو مع ساعة Ocean Racer

الأربعاء 08 نيسان 2015

سباق فولفو مع ساعة Ocean Racer
لازال سباق فولفو للمحيطات 2014/2015 في أوجه مع متسابقين ينوون الوصول إلى المحطة الأخيرة في مدينة جوثنبرج Gothenburg في السويد في شهر يونيو 2015.
 
 
وللمرة الثانية على التوالي يجري هذا السباق تحت رعاية IWC Schaffhausen إضافةً إلى كونها شريكا لفريق Abu Dhabi Ocean Racing الذي  يشارك بدوره و للمرة الثانية في هذا السباق .
 
 
ولذكرى هذا الحدث، تقدم IWC إصدارا حصريا من مجموعة ساعة Portugieser Yacht Club Chronograph تحت إسمOcean Racer وهي أداة تليق بهذا الحدث والسباق العظيم.
 
 
تضم هذه الساعة وجهاً صمِّم بتوازن وموضوع على خلفية فضية اللون ذات عقارب زرقاء. ويتميز هذا التصميم العصري بسمات رجولية ورياضية دون الإبتعاد عن مبادئ عائلة Portugieser التي يعود تاريخها إلى أكثر من 70 عام.
 
 
وتشكل هذه الساعة الجديدة جوهراً في السباق وتتمايز بقطر يبلغ 45.5 ملم يساعد على سهولة الإستعمال. وينبض في داخلها معيار IWC ألفريد caliber 89361 الذي يتميز بنظام دوران مزدوج و-68 ساعة من الطاقة الاحتياطية. وقد تم حفر الكلمات التالية على جوانبها : “IWC PORTUGIESER YACHT CLUB OCEAN RACER • ONE OUT OF 1000”
 

تجدر الإشارة إلى أن سباق فولفو للمحيطات بدأ في الرابع من أكتوبر العام الفائت بسباق داخل المرفأ في مدينة اليكانتي في إسبانيا. وستتسابق الفرق في 4 محيطات بين 5 قارات للوصول إلى مدينة Gothenburg في السويد في يونيو 2015. إضافةً إلى ذالك، ستكافئ IWC الفريق الذي يستطيع إبحار أكبر مسافة ممكنة في فترة العبور البالغة 24 ساعة. 

 

www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة