شاهد غروب الشمس وشروقها في يوم واحد

الثلاثاء 07 نيسان 2015

شاهد غروب الشمس وشروقها في يوم واحد

 

سيتجادل البعض بشأن  ما إذا كان من الممكن مشاهدة شروق الشمس المثالي وغروبها في يوم واحد. أصبح الأمر حقيقة بفضل رحلة Sunrise to Sunset Private Jet Escape.
 
 
تتضمن هذه المغامرة التي تبلغ كلفتها 36000 دولار تكاليف ليلة في Bar Harbor في فندق West Street Hotel في ولاية ماين. وتقدم بوتيك الفندق الفاخرة مناظر بانورامية لخليج Frenchman’s Bay ومسبح الولاية الوحيد الموجود على سطح المبنى.إضافةً الى تكاليف  الطائرة Aura Jets التي ستنقلك من منطقة إلى أخرى.
 
 
أولاً ستقوم بجولة قصيرة في ساعات الصباح الأولى، بقرب Acadia National Park وصولاً إلى أعالي جبل كاديلاك أي أعلى نقطة في شمال ضفة الأطلسي و هي أول بقعة تشهد شروق الشمس في الولايات المتحدة.
 
 
احتسي تلك القهوة بهدوء واستمتع بالمنظر لأن يوما طويلا بانتظارك. 
 
 
وفي وقت لاحق من هذا النهار (أوفي وقت لاحق من نهارٍ آخر لأن لك حرية الإختيار)، ستنتقل بالطائرة إلى مدينة Key West في فلوريدا حيث ستعبر بحراً فوق Sunset Key، المكان المناسب لمشاهدة غروب الشمس بعد يوم طويل من النشاطات البحرية. 
 
 
وتشكل هذه الجزيرة النائية مقر ليلتك القادمة.وهي الآن عضو جديد من مجموعة Starwood’s Luxury Collection وتقدم أحد أفضل المناظر لغروب الشمس في الولايات المتحدة.
 
 
 
الا يبدو ذلك رائعاً؟ لقد قمنا بجولة سريعة في Sunset Key ولا يسعنا القول الا أنّ هذا العرض أصبح من  الأهداف التي نرغب في تحقيقها.