كأس Piaget الذهبي للعام 2015

الاثنين 06 نيسان 2015

كأس Piaget الذهبي للعام 2015

إستولى صانع الساعات والمجوهرات السويسري Piaget على بالم بيش في فلوريدا لإطلاق مجموعته الجديدة من المجوهرات الرفيعة المستوى Mediterranean Garden ولإستضافة كأس Piaget السنوي في نادي بولو العالمي IPC.

 

تضامن المدير التنفيذي ال-Piaget فيليب ليوبولد ميتزجر ورئيس Piaget في أمريكا الشمالية لاري بولاند مع رئيس Wally Fally Galleries جايمس بريناك لإستضافة حفل الكوكتيل في Worth Avenue Gallery. 

 

واجتمع في بالم بيتش أيضاً ضيوف من ألمع لاعبي البولو من بينهم أعضاء Ellestrina Piaget الإخوة فاكوندو بيريس وجونزالو بيريس ونيكو بيريس وقريبهم بولتو بيريس، إضافةً إلى سفير Piaget في أمريكا الشمالية جيف هال وزوجته ميشال. وحضر أيضاً هيلجا بياجيه وجوفري برادفيلد وروريك توبين وديل وماريتا ماكنالتي . تمتع الضيوف بنخب المناسبة ،وبعد الكوكتيل إستمتع الضيوف بسباق شيق بين أفضل لاعبي البولو. وسجل فريق Orchard Hill أول ظهور له في بطولة الكأس الذهبية بقيادة ستيفي فان انديل وازيكيل فراريو وبولتو بيريس وفاكوندو بيريس. وضم فريق أدمرك جنزي وفريد مانكس وردريغو اندرادي وجونزالو بيريس. 

 

وبالرغم من تفوق فريق Audi في النصف الأول بنتيجة 8-5 إستطاع فريق Orchard Hill تحقيق التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي حيث كانت النتيجة 15-15. لكن فريق Audi عاد وحقق فوزه للمرة الثانية في هذه البطولة بنتيجة نهائية 16-15. 
 

تسلم اللاعب غونزالو بيريس كأس البطولة وتم إعلانه اللاعب الأكثر تقديراً إضافةً إلى إعلان فرسه أفضل حصان مشارك Best Playing Pony. 

 

وتعود هذه الصداقة الفريدة بين Piaget وريدات البولو إلى السبعينات، عندما أصبح السيد إفي بياجيه المؤيد الأساسي لهذه الرياضة في بالم بيتش. وآمن بقوة أن رياضات البولو تجسد سمات العلامة التجارية : الجمال والجرأة والدقة.