Iphone 6 المقاوم الأقوى للضغط

الاثنين 06 نيسان 2015

 Iphone 6  المقاوم الأقوى للضغط

لا ينتهي الجدل بين مستخدمي الهواتف الخليويّة، خصوصا بين مستخدمي ال Iphoneمن شركة Appleو مستخدمي ال Galaxy S seriesمن Samsung.

 

يختلف الناس على تصنيف الهواتف, فكلّ واحد يعتبر هاتفه  الأفضل ،إن من ناحية النوعيّة أو المواصفات الداخليّة ... و مع إطلاق ال Iphone 6و ال Samsung Galaxy S6, احتدم الصراع على فكرة من هو  الهاتف القابل للطي أو Bending abilityبعد أن كان الجدل يتناول  الهاتف الأكثر صلابة ومقاومة للتحطم.

 

ولحلّ هذا النزاع, أجرت  شركة  SquareTradeالمتخصّصة بالهواتف الذكيّة و بالتأمين عليها, اختبارا على ال Iphone 6و ال Samsung    Galaxy S6وال HTC One M9بهدف إظهار -علميّا -من هو الرابح بين الهواتف في هذا الجدل. بدأ الإختبار مع ال Iphone 6إذ, وتحت تأثير 110 باوند من الضغط, انحنى الهاتف قليلا من الوسط وبقي شغّالا, لكن, تحت ضغط 180 باوند تقريبا,انكسر الهاتف بشكل تام. ثم انتقل الإختبار إلى ال HTC One M9الذي انحنى على ضغط 120 باوند ولكن لم يعد شغّالا.

 

خضع Samsung Galaxy S6  للإختبارنفسه ، فتبيّن أنّه ينحني على ضغط 110 باوند مثل ال Iphone 6  لكن مع كسر في الشاشة. وأظهر الإختبار أيضا أنّ ال  Galaxy S6ينكسر كليّا على مستوى ال 150 باوند من الضغط.

 

أظهر هذا الإختبار علميّا أن ال Iphone 6  من Appleهو المقاوم الأقوى للضغط وللطي بين الهواتف الذكيّة الأخرى, وسيكون غدا يوم جديد، وجدل جديد، بشأن  هويّة الهاتف الأفضل.

أحدث الأخبار السبّاقة