مطاعم تطل على برج ايفل

الاثنين 06 نيسان 2015

مطاعم تطل على برج ايفل

للاحتفال ببرج ايفل الرمزي في العاصمة الفرنسية ، نعرض عليكم لائحة بالمطاعم الباريسية التي تقدم أفضل المناظر الخلابة للبرج من غرفها و شرفاتها.

 

بلغ برج ايفل 126 عاما في 31 آذار/مارس 2015. في 31 مارس/ آذار عام 1889 بنى المهندس غوستاف ايفل هذا البرج الذي أصبح رمزا للسياحة في باريس. أصبح هذا البرج الذي يبلغ طوله 1,062 قدما من أكثر الوجهات السياحية قبولا في العالم جاذبا أكثر من 7 مليون سائح سنويا.

 

- مطعم Les Ombres

يقع هذا المطعم على سطح متحف Quai Branly تحت ظلال برج ايفل. يقدم مأكولات فرنسية لذيذة وعالية الجودة. يقدم الغداء و العشاء بتقليد فرنسي مميّز ،تتراوح الأسعار بين 32 و 55 دولار للأطباق الأساسية.

 

- مطعم Le Ciel de Paris

يقع على إرتفاع 700 قدم في برج Montparnasse في الطابق 56 الذي يمتد فوق باريس ليقدم مناظر خلابة لبرج ايفل. صمّم "نووي دو شوفور لورونس " المطعم بطريقة أنيقة و فخمة و عصرية. يقدم الشيف كريستوف مارشيه أفضل المأكولات الفرنسية من الفطور إلى العشاء. للحصول على هذه التجربة المميزة عليك الحجز مسبقا. تتراوح أسعار الأطباق الأساسية بين 30 و 70 دولار.

 

- مطعم Maison Blanche

يقع هذا المطعم على سطح مسرح Champs Elysées . يقدم مناظر خلابة و رائعة لبرج ايفل و سماء باريس. يشتهر بتصاميمه الأنيقة و الجو الرومانسي. يفتح المطعم أبوابه فقط خلال الفصول الدافئة من الساعة 12 إلى 1 ظهرا. و للعشاء من الساعة 7:30 إلى 10 مساءا. تبدأ الاسعار من 42 دولار.

 

- مطعم Chez Francis

هذا المطعم يليق بالملوك. تصاميمه ذهبية فخمة و أنيقة. يُعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم مناظر خلابة لبرج ايفل. يفتح أبوابه من الساعة 8:30 صباحا إلى 12:30 ظهرا و تطريح الأسعار بين 22 و 41 دولار.

 

- مطعم Café Georges

يقع هذا المطعم في الطابق الأخير في متحف Nationale d’Art Moderne و يقدم مأكولات فرنسية مشهورة و عالية الجودة. تطل  شرفاته على برج ايفل. يفتح أبوابه من نهار الأربعاء إلى الإثنين من الساعة 12 ظهرا إلى 1 صباحا، و تتراوح اسعاره بين 22 و 41 دولار للأطباق الأساسية.