Glashütte : فن صناعة الساعات

الجمعة 03 نيسان 2015

Glashütte : فن صناعة الساعات

مع معيارها الاتوماتيكي 37 الذي تم تطويره بالكامل في مصنعها، حددت Glashütte Original مرةً أخرى  معايير جديدة .

 

تحمّس المالكون  لهذه المعايير الجديدة والادخالات، إن من ناحية Senator Chronograph Panorama Date أومن ناحية  Seventies Chronograph Panorama Date : عامود عجلات جهاز التوقيت مع موقف مركزي للثواني وعدادات للدقائق والساعات واليات إرتداد.

 

تعزز تلك الثواني الصغيرة وإحتياطي الطاقة الذي يصل إلى 70 ساعة إضافية وتوقيع Glashütte Original الخاص Panorama Date المتعات التي يجدها الناس في تلك الساعات.

 

بعد اطلاقها الناجح في الخريف الماضي، حان الوقت لتقديم تطبيق “GO Calibre 37” للأيفون والايباد الذي يعرض لمحة عميقة عن هذه الحركة الطموحة والتقنية.

 

فبعد تحميل التطبيق يمكن للمستخدم إيجاد عدد كبير من الصور المتحركة بحيوية فتتضمن صورا بانورامية تصل إلى 360 درجة ومشاهدات غير مسبوقة للحركة.

 

تدعو عناصر دوارة مليئة بالحياة  المستخدم الى الاختيارات الرئسية، بحيث يتم تحريك العنوان المختار إلى الوسط.

 

أما الإختيار الأول "Premiere" فيقع في مستهل ساعة Senator Chronograph Panorama Date. ويتم تقديم الحركة  تحت معيار 37 Calibre بكل التفاصيل التي يتميز بها الكرونوغراف ووظائفه كالدوران المزدوج الإتجاه الاتوماتيكي وقدرة حفظ الطاقة عبر أسطوانات زنبرك واحدة.

 

هل تترك الأناقة بصمتها بالذهب الأحمر أو بالبلاتينوم وحسب؟ إنه لسؤالٌ صعب يطرح عند رؤية نموذجي "Senator"، وستصيب خبراء ساعات السبعينيات  الحيرة المطلقة عند رؤية مجموعات "Seventies"  بالروثينيوم المكلفن والفضة والأزرق.

 

أخيرا ،ندعو جميع  من تقودهم الحشرية لاكتشاف المزيد عن Calibre 37 التوجه إلى أقرب متجر Glashütte Original ،ويمكن تحميل التطبيق على الموقع التالي بالألمانية والانكليزية والصينية https://itunes.apple.com/us/app/go-calibre-37/id934301068?mt=8 أما نسخة أندرويد فستكون جاهزة في ابريل 2015.  

أحدث الأخبار السبّاقة