Jaeger-LeCoultre والبولو البريطاني

الخميس 02 نيسان 2015

 Jaeger-LeCoultre والبولو البريطاني

جيجر لوكولتر تحتفل بعودة اليوم البريطاني للبولو، كمؤقتٍ رسمي.


تميز يوم الجمعة 27 آذار-مارس بكونه يصادف المحطة الثانية من سلسلة الإمارات العربية المتحدة ليوم البولو البريطاني.


حضر الحدث أكثر من 700 ضيف في نادي دبي للبولو والفروسية Dubai Polo & Equestrian Club، الذي بشّر ببداية نهاية الأسبوع وفعاليات ذكرى كأس العالم العشرين لهذه الرياضة. انضمّ إلى الضيوف أعضاء من العائلة المالكة الأردنية، سمو الشيخة ميثاء بنت محمد، نيافة دوق أرجيل Argyll ، القنصل العام لصاحبة الجلالة في دبي إدوارد هوبارت، اللواء كارو ويلكس، وجيم وفتري هاي، هوغو تايلور ولينا سامان من الشخصيات الاجتماعية في دبي، وبابلو مكدونوف من أهم لاعبي البولو ومدير العلامة التجارية جيغر لوكولتر مارك دو بانافيو.


تتصل جيجر لوكولتر بعلاقة وثيقة مع عالم البولو. فعلامة Reverso صُنعت في عام 1931 بناء على طلب من ضباط الجيش في الهند الذين تعبوا من رؤية ساعاتهم تتضرر من مباريات البولو التي كانوا يشاركون فيها. وأدى ذلك إلى ابتكار الساعة القابلة للدوران الشهيرة Reverso التي تحمي الزجاج والعقارب من خلال تعريض المعدن وحده إلى ضربة محتملة.


ومنذ ذلك الحين استمرت تلك العلاقة الوطيدة التي جمعت بين الساعات ذات القفص الأسطوري القابل للانقلاب ريفيرسو ورياضة البولو، وحفرت ساعة ريفيرسو اسمها في هذا المجال، وتابعت هذه الساعة تطورها وارتقاءها لتتكيف مع الظروف المتغيرة. اليوم، تظهر روابط وطيدة بين جيغر- لوكولتر ورياضة البولو اكثر من اي وقت مضى، وذلك جرّاء المشاركة المستمرة المنتظمة في مسابقات رياضية وفعاليات في عدد من البلدان بفضل سفرائها المميزين عالمياً مثل لاعب البولو الأرجنتيني إدواردو نوفيلو آسترادا.


 www.jaeger-lecoultre.com