جاكوار XF الجديدة كلياً

الأربعاء 01 نيسان 2015

جاكوار XF الجديدة كلياً

تجمع سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً بشكل منقطع النظير بين أرقى التصاميم المميزة وأعلى مستويات الفخامة والتكنولوجيا الرائدة والكفاءة، مما يخولها ريادة فئة سيارات الأعمال، لتتفرد ضمن فئتها على مستوى ديناميكيات القيادة والنقاء.

 

ويمتاز تصميم السيارة الديناميكي على غرار تصاميم الكوبيه، باستخدام الألمنيوم بشكل مكثف والجمع بين التناغم والتناسق بين مختلف أجزاء السيارة والأوجه الأنيقة والخطوط المثالية التي تميز كافة سيارات جاكوار، مع قاعدة عجلات أطول، ومساحة داخلية أكبر، ومستويات جرّ هوائي ديناميكي منخفضة بشكل استثنائي.

 

وتضمّ المقصورة مزيجاً مثالياً من المواد واللمسات المترفة المعاصرة والحرفية التقليدية التي لطالما اشتهرت بها سيارات جاكوار، إضافة إلى استخدام أكثر التقنيات والمزايا تطوّراً مثل لوحة المؤشرات القابلة للضبط من نوع TFT مقاس 12,3 بوصة، فضلاً عن تقنية العرض الليزري على الزجاج الأمامي، ونظام المعلومات والترفيه الفاخر InControl Touch Pro الذي يعمل باللمس، وتسهم هذه المزايا المذهلة في جعل XF الجديدة كلياً السيارة الأفضل من جاكوار على الإطلاق من حيث تقنيات الاتصال.

 

"أعتقد بأن سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً هي الأجمل في فئتها، إذ تتسم بالأناقة والتناسق، بما يضفي عليها لمسة رائعة من البهاء، وتعد سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً تجسيداً حقيقياً لتقاليد سيارات صالون الرياضية من جاكوار، بينما تحمل كافة المواصفات المعاصرة."

 

لمحة عامة


• جاكوار XF الجديدة كلياً: أخف وزناً وأكثر كفاءة، ومعززة بالتكنولوجيا


• مستويات لا مثيل لها من حيث النقاء والديناميكيات والتصميم.


• يسهم استخدام الألمنيوم بكثافة في توفير بنية ذات وزن رائد في فئتها - أخف بـ 80 كيلوغراماً من منافساتها*.


• أقلّ انبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون مقارنة مع أي موديل غير هجين في القطاع: 104 غرام/كيلومتر.


• تصميم أنيق يجمع بين مقدمة ومؤخرة أقصر وأبعاد مثالية وكفاءة هوائية ديناميكية استثنائية: معامل الجرّ 0.26


• مساحة رائدة في القطاع لركاب المقاعد الخلفية: يستفيد ركاب الصف الثاني من مساحة أوسع بواقع 15 ميلليمتر للقدمين، وبواقع 24 ميلليمتراً للركبتين، وبواقع 27 ميلليمتراً للرأس.


• يقدم نظام المعلومات والترفيه الجديد كلياً مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة – InControl Touch Pro – وظائف الملاحة الشاملة، مع 17 مكبراً للصوت، ونظام ميريديان الصوتي الرقمي المحيطي بقوة 825 واط.


• لوحة عدادات TFT قابلة لإعادة الضبط مقاس 12.3 بوصة، تتضمن أربعة أنماط بصرية وميزة عرض للملاحة بملء الشاشة.


• أنظمة حركة تتراوح بين محركات ديزل Ingenium بقوة 163 حصاناً مع نظام نقل حركة يدوي سداسي السرعات، إلى محركات بنزين سوبرتشارجد بقوة 380 حصاناً مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.


• يوفر نظام التعليق المزدوج على شكل عظم الترقوة ومتكامل الوصلات مستويات استثنائية من الراحة للركاب، مع تحكم ونقاء منقطع النظير.


• يتيح نظام مراقبة التقدم على جميع الأسطح قيادة المركبة بسهولة على الأسطح منخفضة الاحتكاك مثل الثلج والجليد – لا يحتاج السائق سوى لتوجيه عجلة القيادة.


• يوفر نظام الدفع الرباعي (AWD) مع توفير عزم الدوران عند الطلب وديناميكيات القيادة الذكية مستويات مثالية من التوازن بين الأداء والقدرات في جميع الأحوال الجوية.


• يفرّق وضع الاستجابة التكيفية للأسطح في نظام التحكم بالقيادة من جاكوار بين مختلف أنواع الأسطح لتوفير قدرة جرّ أفضل لنظام الدفع الرباعي.


• تقدم سيارة XF الجديدة كلياً مجموعة كبيرة من التقنيات الإضافية، بما في ذلك المصابيح الأمامية full-LED، ونظام العرض الليزري على الزجاج الأمامي الذي يوفر صوراً ملونة عالية التباين، ونظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع خاصية queue-assist التي تسمح بتوقف السيارة لدى وصولها إلى رتل من السيارات المتوقفة، والنظام المساعد للبقاء في حارة السير، والنظام الذكي لتحديد السرعة، ونظام الركن شبه الآلي.


*محرك الديزل Ingenium رباعي الأسطوانات بقوة 163 حصان
 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة live.jaguar-me.com.