ساعة Manero ChronoPerpetual 2015

الأربعاء 01 نيسان 2015

 ساعة Manero ChronoPerpetual 2015

كارل أف بوشيرر تطرح ساعة Manero ChronoPerpetual 2015

 

قامت علامة الساعات السويسرية الفاخرة كارل أف بوشيرر بتصميم ساعة Manero ChronoPerpetual الفريدة من نوعها والمصنوعة من الذهب الأبيض، لطرحها في المزاد العالمي المرموق " الساعة الحصرية 2015". ستطرح العلامة السويسرية الفاخرة هذه الساعة الحصرية في المزاد، كتتويجٍ للحملة الترويجية العالمية في مزاد "الساعة الحصرية" الذي سيقام لصالح جمعية موناكو بغاية مكافحة مرض ضمور العضلات. تشارك علامة الساعات السويسرية كارل أف بوشيرر في مزاد "الساعة الحصرية" المرموق الذي يقتصر على عرض عدد من الساعات الفاخرة من بعض العلامات التجارية العالمية المختارة للمرة الأولى في عام 2015.

 

أبدية فريدة


قامت علامة الساعات السويسرية كارل أف بوشيرر بتصميم هذه الساعة الفريدة من نوعها فقط من أجل هذه المناسبة: مزاد ChronoPerpetual للساعة الحصرية 2015.
تتميز هذه الساعة بخاصية فريدة تتمثل في تقويم دائم، يسمح لساعة Manero ChronoPerpetual بعرض التاريخ واليوم والشهر والسنة والمرحلة القمرية دون الحاجة إلى تصحيح. كما تستوعب آلية هذه الساعة اختلاف مدة الشهور خلال السنة لذا فهي لا تتطلب سوى تعديل يدوي في عام 2100.

كما تحتوي ساعة Manero ChronoPerpetual على تقويم دائم وكرونوغراف كامل. واجتماع مختلف تلك التعقيدات التقنية في آلية ضبط الوقت لهذه الساعة يجعل منها قطعة فنية فريدة.
تم تصميم ساعة Manero ChronoPerpetual لمزاد الساعة الحصرية 2015 بشكل خاص من الذهب الأبيض الخالص. كما تم نقش تاريخ المزاد العلني – نوفمبر 2015- على ميناء الساعة الأسود باللون الاحمر الصارخ وتم إضافة لمسة من الفخامة إلى هذه القطعة الفنية عبر سوارها المصمم من جلد التمساح الأسود الأنيق. ولتوثيق تفرد هذه الساعة، تم حفر شعار المزاد "الساعة الحصرية 2015 – قطعة فريدة- Fabriquée en Suisse على ظهر علبة الساعة.
 

الساعة الحصرية


يقام مزاد "الساعة الحصرية 2015" تحت رعاية الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو ولوك بيتافينو، رئيس جمعية موناكو لمحاربة مرض ضمور العضلات. يقام المزاد مرة كل عامين، حيث يقدم صنّاع الساعات العالمية المختارة تصميم واحد للمشاركة في المزاد العلني الذي يهدف إلى تقديم التمويل لفعاليات وأبحاث جمعية مكافحة مرض ضمور العضلات. كما وستطرح علامة كارل أف بوشيرر، التي سعدت بتوجيه الدعوة لها للمشاركة في هذا مزاد "الساعة الحصرية 2015"، ساعة Manero ChronoPerpetual OnlyWatch 2015 في معرض بازل وورلد التجاري الذي أقيم في مارس 2015.

 

بعد انتهاء المزاد الخيري، سيتم عرض جميع القطع الحصرية في معرض دولي متنقل للعامة، حيث سيقام في مختلف أنحاء العالم ابتدءا من موناكو في 23 سبتمبر، إلى المعرض الختامي الذي سيقام في مزاد علني في شهر نوفمبر من العام نفسه في جينف، حيث ستتاح الفرصة لمحبي ومجمعي الساعات من مختلف أنحاء العالم لاقتناء تلك القطعة الفنية التي لا مثيل لها المتمثلة في ساعة Manero ChronoPerpetual OnlyWatch 2015.

 

حول علامة كارل أف بوشيرر


لطالما كان اسم كارل اف بوشيرر مرادفاً للجودة والابتكار والعاطفة منذ عام 1888. مع تأسيسها في لوسيرن، فقد نمت هذه الشركة العائلية السويسرية المتواضعة إلى علامة بوشيرر التجارية العالمية مع سلسلة متاجرها الخاصة في مختلف أنحاء العالم. ما تزال مجموعة بوشيرر تُدار من قبل العائلة المؤسسة اليوم وهي حالياً مدارة من قبل الجيل الثالث ويترأسها المالك ورئيس مجلس الإدارة، يورغ جي. بوشيرر. تكريما للمؤسس كارل فريدريش بوشيرر، فقد أعيد تصنيع نفس الاسم في عام 2001. ويتم تطوير وتصنيع الساعات ودقة أداء الحركة الداخلية فيها في ورش الشركة الخاصة في سويسرا. يرتكز الابتكار البارز لعلامة كارل أف بوشيرر في مؤشر حركة CFB A1000، التي يقودها دوار خارجي. التصميم الجريء والتكنولوجيا الداخلية البارزة تمثل أهم مميزات ساعات كارل اف بوشيرر، التي توفر اكثر من مجرد الوقت.
 

أحدث الأخبار السبّاقة