انتصار سعودي في اللحظة الخاطفة

الثلاثاء 31 آذار 2015

انتصار سعودي في اللحظة الخاطفة

بعد 86 دقيقة بلا أي هدف سجل محمد السهلاوي هدفين منها هدف في الثواني الأخيرة لتفوز السعودية 2-1 على الأردن في مباراة ودية لكرة القدم أقيمت بالدمام .

 

وتقدم السهلاوي مهاجم النصر بهدف لبلاده بعدما تابع كرة عرضية لكن حمزة الدردور مهاجم الخليج السعودي أدرك التعادل للأردن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

وبدا أن السعودية ستتعادل في أول مباراة تحت قيادة المدرب فيصل البدين لكن السهلاوي أحرز هدف الانتصار لبلاده من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة للوقت بدل الضائع وسط احتجاجات من لاعبي الأردن.

 

وقال السهلاوي للقناة الرياضية السعودية "استطعنا الفوز على أرضنا ونحن نلعب بتشكيلة جديدة. يشكل الفوز دفعة معنوية قوية للفريق والمدرب الجديد."

 

واستعانت السعودية بالبدين بشكل مؤقت انتظارا للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد بعد انتهاء ارتباط المدرب الروماني كوزمين اولاريو بالفريق عقب خروجه من الدور الأول لكأس آسيا مطلع العام الجاري.

 

وقال عامر شفيع حارس مرمى الأردن "جاءت المباراة سجالا. أداء الحكم عليه علامات استفهام لكننا استفدنا في النهاية بالمباراة."

 

وكان احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي للعبة قد استبق انطلاق المباراة بتكريم لاعب الوسط سعود كريري الذي أعلن اعتزال اللعب دوليا تقديرا لما قدمه اللاعب خلال مشواره مع المنتخب.

 

وعبر كريري عن شكره وتقديره للاتحاد السعودي على هذه المبادرة.

 

وشارك كريري (34 عاما) لاعب الوسط المدافع في 133 مباراة مع منتخب السعودية وخاض 21 بطولة ونجح في تسجيل سبعة أهداف وفقا لما نشره موقع المنتخب السعودي على الإنترنت