ساعات 360° من Glashütte في بازل ورلد

الثلاثاء 31 آذار 2015

ساعات 360°  من Glashütte في بازل ورلد

 

أطلق صانع الساعات الالماني Glashütte Original مجموعته الجديدة عبر عرض عالمي تحت عنوان 360° - The Facets of Glashütte Original في بازل ورلد.

 

 سجّلت هذه العلامة التجارية، المتجددة بكل معني الكلمة، إطلالتها للمرة الاولى عبر عرضها المتنقّل من بلد الى آخر، بحضور خبراء في عالم الساعات وأصحاب إعلانات عالميين في قلب Swatch Group Plaza في معرض الساعات العالمي بازل ورلد 2015. 
 

ويضم المعرض سلسلة من الساعات القديمة والتاريخيّة التي اصدرها صانع الساعات الالماني Glashutte الذي يبرز ايضاً اهم مراحل صناعة الساعات منذ العام 1845 حتى الآن. 

 

إضافة الى المعروضات الجذّابة، تفتخر العلامة التّجاريّة بتقديم ابرز إنجازاتها وتصامميمها عبر الزمن. 

 

يضم هذا المعرض منضدة تعرض كيفية صناعة هذه الساعات مباشرة أمام الزوار بحيث سيستمتع هؤلاء بخبرة هذا المصنع ومهارات العاملين فيه إضافة الى اكتشافهم للمواهب الباهرة والمحترفة. 
 
 

ويضم هذا المعرض المتنقّل موظّفين من قسم صناعة وجه ساعات Glashütte الواقع في Pforzheim اللذين أظهرا تلك اللباقة والدّقة في الصّناعة،ما  استقطب الزوّار الذين تحمسوا جداً إزاءه،  وأعجبتهم فكرة مشاهدة صناعة الساعات "مباشرةً". 

 

يقع هذا المعرض الصغير بجانب مركز العلامة التجاريّة في بازل ورلد، في نقطة تجذب المتفرّجين. إضافة الى ذلك، من المؤكّد ان Glashütte تعرض أجدد مجموعاتها وتصاميمها الحاليّة. 

 

للمزيد من المعلومات بشأن هذه التصاميم، يمكنكم زيارة مواقع التواصل الاجتماعي #GOFacets .