بول سميث يصمم Defender جذابة

الثلاثاء 31 آذار 2015

بول سميث يصمم Defender جذابة

بول سميث يصمم سيارة Land Rover Defender مميزة.


يشتهر مصمم الأزياء الإنجليزي بول سميث كرمز لصناعة الملابس الرجالية. عمر المصمم 68 سنة، هو واحد من الرجال البريطانيين المبدعين، الذين أخضعوا إبداعهم لاختبار على عجلات من خلال نسخة واحدة لسيارة لاند روفر ديفندر رباعية الدفع.


في ختام رحلة انتاج طراز Defender في كانون الاول -ديسمبر عام 2015، أرسل بول سمي تحية أنيقة إجلالاً لهذه الماركة الرائدة. وثبّت السيارة البريطانية ذات الدفع بالعجلات الأربعة في شهرة قوتها على الطرق الوعرة منذ 67 عاما، فحصلت على هيكل نابض بالحياة مع لوحة من 27 لون.


ذكر المصمم أنه أراد استخدام الألوان الغنية، ولكن في  الوقت نفسه ، أراد جمعها لتنتج مفاجأة. صنع بول نسخة فريدة من نوعها من ديفندر لتكريم تاريخ لا تشوبه شائبة من خدمة السيارة مع الجيش والبحرية والقوات الجوية .تشير الألوان المستخدمة أيضاً إلى الريف البريطاني، الذي جعل ديفندر رمزاً وسفيراً للسنوات ال 60 الماضية.

 

يوضح بول عن هذه السيارة الفاخرة : "أردت أن أقدم ل Defender هيئة تعبّر عن الترف. لذلك استخدمت مزيجا من الجلود والنسيج للمقاعد. في الواقع، استعملت النسيج الذي أصممه لMaharam، شركة المفروشات الأمريكية. تُعرف تصاميمي باهتمامها بأدق التفاصيل، لذلك لم أُرِد أن يكون ديفندر مختلفا. "


يًضاف أيضا أن سقف لاند روفر ديفندر مصمم برسومات باليد تحيةً من سميث إلى الريف البريطاني.  أطلق بول سميث لاندروفر ديفندر في محله في مايفير في شارع Albemarle Street.