شراكة TAG Heuer مع سبّاقي التكنولوجيا

الثلاثاء 31 آذار 2015

 شراكة TAG Heuer مع سبّاقي  التكنولوجيا

أعلنت الماركة السويسرية الرائدة في عالم الساعات عن شراكتها مع غوغل وانتل.


أعلنت تاغ هوير TAG Heuer ، وغوغل، وإنتل عن شراكة لإطلاق smartwatch ساعة ذكية سويسرية تعمل بتقنية إنتل Android Wear. يدلّ الجهد على حقبة جديدة من التعاون بين الساعات السويسرية ووادي السيليكون او عالم التكنولوجيا، والجمع بين خبرات شركة صناعة الساعات الفاخرة، والبرمجيات والأجهزة.


تم التعاون في BASELWORLD، خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس 19 آذار-مارس في كشك تاغ هوير. اجتمع جان كلود بيفر، رئيس قسم الساعات في شعبة LVMH والرئيس التنفيذي لشركة تاغ هوير، وديفيد سينغلتون، مدير الهندسة في Android Wear، ومايكل بيل، نائب رئيس الشركة والمدير العام لمجموعة إنتل ، لينضموا سوياً على خشبة المسرح.


ستصنع الشركات المنتج الذي يتّسم بالفخامة، ويتصل بسلاسة بمرتديه خلال الحياة اليومية ، ما يشكّل تتويجاً للابتكار والإبداع والتصميم التابع لعالم التكنولوجيا الموجود في كاليفورنيا بالتعاون مع عالم الساعات الفاخرة في لا شو دو فون La Chaux-de-Fonds ، سويسرا.


"يعبّر مزج صناعة الساعات السويسرية بشركات التكنولوجيا مصداقية في صناعة الساعات الذكية المتطورة. ويوفر التعاون التآزر، وشراكة للنجاح، بوجود قدرات كبيرة لثلاث شركات هائلة"، بحسب جان كلود بيفر.


وأضاف ديفيد سينغلتون، مدير قسم النهدسة في Android Wear: "من خلال دمج الجمال مع التكنولوجيا، ألهمت الساعات السويسرية أجيالا من الفنانين والمهندسين على حد سواء، بما في ذلك غوغل. لذلك نحن مسرورون بالعمل مع تاغ هوير وشركة إنتل لتقديم مزيج فريد من العاطفة والابتكار في سوق المنتجات الفخمة.  باستخدام منصة Android Wear ، يمكننا أن نتخيل أفضل، وأجمل ساعة ذكية ".