جاكوار ستايل ستيكس» تتوّج أفضل الأزياء

الاثنين 30 آذار 2015

جاكوار ستايل ستيكس» تتوّج أفضل الأزياء

«جاكوار ستايل ستيكس» تتوّج أفضل الأزياء خلال فعاليات كأس دبي العالمي 2015

 

اختتمت مساء السبت فعاليات سباقات الخيل المرموقة في دبي مع تسجيل إقبال كبير مجدداً على بطولة "كأس دبي العالمي 2015" التي تعتبر أغلى سباق للخيل في العالم. واستقطب الحدث أفضل المواهب العالمية والمحلية في عالم سباقات الخيل، وشهد أيضاً مشاركة مئات المهتمين بقطاع الأزياء والموضة في دبي، الذين تنافسوا على المراكز الأولى في مسابقة جاكوار ستايل ستيكس المميزة.

 

ومرة أخرى، امتلأت ساحة جاكوار ستايل ستيكس بأكثر الرجال والنساء أناقةً في دبي، على أمل نيل إعجاب لجنة التحكيم والفوز بجوائز أفضل الأزياء. وواجه أعضاء لجنة التحكيم، التي تضم كلاً من العنود بدر، مؤسسة العلامة التجارية "ليدي فوزازا"، ودوم باجناتو، مؤسس علامة أزياء الرجال المرموقة "دوم باجناتو"، وتالة سمان، صاحبة مدونة الأزياء الشهيرة "MyFashDiary"، ونيكولا جيبسون، مدير التسويق في جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، صعوبة في اختيار الفائزين، مع تألّق المشاركين على منصة جاكوار ستايل ستيكس بأرقى تشكيلات الأزياء العصرية وأكثرها إبداعاً وتميزاً في المسابقة حتى الآن.

 

وتم اختيار ماري بيهان في المركز الأول ضمن فئة "أفضل زيّ للسيدات" من جوائز جاكوار ستايل ستيكس. وتظهر ماري في الصورة إلى جانب سيارة جاكوار الرياضية الحائزة على الجوائز F-TYPE Coupé والتي ستحظى بقيادتها لمدة عام كامل، مع بروس روبرتسون، المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وتم تقديم جوائز إضافية في فئات أخرى من قبل جاكوار والجهات الراعية، بما في ذلك لونجين، وHTC، وفندق ميريديان، ومنتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، وMarquee، وThe Nail Spa، وSensAsia.

 

وبعد يوم حافل في لجنة التحكيم، قال نيكولا جيبسون، مدير التسويق في جاكوار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "للسنة الخامسة لي في لجنة التحكيم، أذهلتني عروض الأزياء الرائعة والمبتكرة التي تألقت على منصة جاكوار ستايل ستيكس مجدداً هذا العام. إن عشّاق الموضة في دبي يواصلون دائماً إثارة إعجاب الجميع، حيث يعودون كل عام بملابس جديدة وفريدة من نوعها تجعلنا نشعر بمدى حماستهم وشغفهم بهذا الحدث. وبفضل تجسيدها المثالي لروح الابتكار والإبداع والتصاميم الأنيقة التي تعتبر جزءاً أساسياً من علامتنا التجارية، تواصل مسابقة جاكوار ستايل ستيكس دورها الهام كمنصة داعمة لعلامة جاكوار".

 

وفيما يلي القائمة الكاملة بأسماء الفائزين:

 

الفائزة بجائزة أفضل زيّ للسيدات

ماري بيهان

الفائزة بالمركز الثاني لأفضل زيّ للسيدات

إيفلين ماكديرموت

الفائزة بجائزة أفضل قبعة

ناتاليا شوستوفا

الفائز بجائزة أفضل زيّ للرجال        

مارلين وير

الفائزان بجائزة أفضل زيّ للأزواج

ديفيد وإليزابيث آكرود

أكثر القبعات إبداعاً

بيبي ليوني

أكثر السيدات أناقة (برعاية لونجين)

آنا بريبيلوفا

 

 

نبذة عن جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


تعد جاكوار إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات الرياضية وسيارات الصالون الرياضية الفاخرة. وعلى مدار أكثر من 90 عاماً، ارتقت جاكوار بمعايير القدرات المتاحة، بإلهام مستوحى من مؤسس العلامة التجارية السير ويليام ليونز. وترتكز جاكوار في جوهرها على التكنولوجيا الحية، حيث يتم تصميم كل سيارة جاكوار بصورة تنبض بالحياة، لذلك، فإن كل ابتكار وتقنية في سياراتها تهدف إلى توفير تجربة قيادة حدسية على الدوام.


نجحت جاكوار في كسب الولاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعود ذلك بشكل جزئي إلى تركيز العلامة التجارية على الاستثمار في أحدث التقنيات المتطورة وفي البحث والتطوير، مما يثمر عن تصميم منتجات مبتكرة لأسواق جديدة وقطاعات متنامية. وتضم تشكيلة الشركة اليوم، التي تعتبر الأقوى في تاريخ العلامة التجارية، سيارة F-TYPE Convertible وF-TYPE Coupé، وسيارة الصالون الفاخرة XJ، وسيارة الصالون الرياضية XF، والسيارة التي تم إطلاقها مؤخراً والمصنوعة من الألمنيوم بشكل مكثف XE التي ترسي معايير جديدة لديناميكيات القيادة في فئة السيارات متوسطة الحجم، وبالتأكيد سيارة الكروس أوفر الأدائية الجديدة كلياً التي تم الإعلان عنها مؤخراً F-PACE، والتي يتوقع أن تنضم إلى التشكيلة في عام 2016.