فيراري تودّع كوابيس الفورمولا

الاثنين 30 آذار 2015

فيراري تودّع كوابيس الفورمولا

فيراري: سباق استراليا وضع كوابيس موسم 2014 خلفنا.


يقول مدير فريق فيراري ماوريتسيو اريفابيني أن إظهار قوة الفريق في أستراليا قد سمح له بوضع "كارثة" العام الماضي خلفه والانتقال إلى منطقة الهجوم في موسم عام 2015.


ظهرت فيراري كأقرب منافسي مرسيدس في ألبرت بارك Albert Park ، بعد أن صعد بطل العالم سيباستيان فيتيل اربع مرات المنصة في أول سباق له مع الفريق.

 

قال اريفابيني :"اذا كنت قادما من كارثة مثل العام الماضي، يكون السباق الأول عادياً لأن كابوس العام الماضي في ذهنك"، بحسب تصريحه للFormula1.com."الآن، انتهى وقت استراليا ، وحان الوقت لنكون أكثر عدوانية".


كما أوضح اريفابيني مسألة خروج كيمي رايكونن، قائلا ان خطأ الطاقم وانطلاقة الفنلندي أدت إلى مضاعفات أودت في نهاية المطاف إلى تقاعده، بعد عدم تعليق عجلة سيارته الخلفية اليسرى بشكل صحيح.

 

وأضاف :"هناك جزء ايجابي وآخر سلبي في القصة، الإيجابي هو أن كيمي كان ينطلق مثل الصاروخ: وشهد الجميع ان توقيت كيمي لا يصدق.


اعترف كيمي أنه في أول وقفة غزل العجلة الخلفية قليلا ونشأت مشكلة في الإطارات. دفعنا الثمن في التوقف الثاني، عندما كُسر الجزء الميكانيكي من الإطارات، حضر الرجال لتجهيز السيارة بسرعة كبيرة جدا، وكان لا يزال الضوء أحمر، وكان كيمي ينظر إلى تدهور السيارة ويعمل على القابض ".