يوم البولو البريطاني في الإمارات

الاثنين 30 آذار 2015

يوم البولو البريطاني في الإمارات

BRITISH POLO DAY هو من أبرز معالم الفروسية في الإمارات العربية المتحدة.


لا يصادف هذا العام الذكرى ال20 لسباقات كأس العالم في دبي فحسب بل هو موعد لعودة سابع أيام البولو البريطانية- دبي British Polo Day Dubai. فبعد زيارة صاحب السمو الملكي الامير هاري في الآونة الأخيرة إلى أبو ظبي، وأرجحته مطرقة البولو أمام الحشود في نادي سباق Ghantoot Racing & Polo Club، بمناسبة كأس بولو Sentebale ، يزيد يوم البولو البريطاني الفرحة في  أنحاء المنطقة.


اطلق بولو أبو ظبي سلسلة البولو البريطانية العالمية لعام 2015، التي قدمتها الشركة المصنعة للسيارات رباعية الدفع الفاخرة لاند روفر، يوم السبت 21 آذار-مارس، أما يوم بولو دبي فأطلق في 27 مارس في نادي دبي للبولو والفروسية. قدم أفضل اللاعبين الشباب من بريطانيا على متن الاتحاد للطيران، ليصلوا الى الملعب المرموق الذي هو واحد من 3 ملاعب مضاءة في العالم. وسيتواجدون في النادي الملكي الخاص بصاحب السمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان لأمسية بولو، لاحياء حفل عشاء وأعمال خيرية.


يُكرّم الضيوف القادمون إلى ساحة ألعاب البولو من خلال توصيلة يقدمها وكلاء لاند روفر الطاير موتورز وبرميير موتورز في الإمارات المتحدة.


وفي هذه المناسبة، يقول توم هدسون، الشريك المؤسس ليوم البولو البريطاني: "نحن سعداء بأن سلسلة يوم البولو البريطاني أصبحت منبرا عالمياً يحتفل يتاريخ وتراث البولو ويرفع قضايا مهمة. بدأنا في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2009 من خلال شراكتنا مع حبتور بولو Habtoor Polo وأشعر دائما أن هذا منزل يوم البولو البريطاني وأن نجاح هذا الحدث يعود لرؤية  دولة الإمارات العربية المتحدة وروحها . كما أننا نشعر بالفخر لعملنا مع أفضل العلامات التجارية في العالم لتقديم تجربة لا مثيل لها للضيوف".

 

live.landrover-me.com