شراكة بين لاند روفر وسوني ميوزك

الاثنين 30 آذار 2015

شراكة بين لاند روفر وسوني ميوزك

نشأت شراكة بين Land Rover وSony Music Entertainment تحت عنوان ‘MY LAND, MY MUSIC’ أو أرضي، موسيقتي.


تحت جناح الجهود المستمرة لخلق محتوى جذاب، ذات الصلة على المستوى الإقليمي، كشفت الشركة المصنعة لسيارات الدفع الرباعي لاند روفر عن تعاون جديد مثير مع سوني للترفيه الموسيقي في الشرق الأوسط. تمثّل الشراكة بين هذين السبّاقين في صناعة السيارات والترفيه احتفالاً من الموسيقى والتنوع الثقافي عبر المنطقة العربية.

 


تظهر واحدة من أوجه التعاون الموسيقي بين لاند روفر وسوني خلال الأشهر القادمة، من خلال "أرضي، موسيقتي" وستجمع منتجين موسيقيين معروفين مثل جان ماري رياشي من لبنان وعمر Basaad من المملكة العربية السعودية. يذهب هؤلاء في رحلة موسيقية، في لقاء، لاكتشاف الموسيقيين والأصوات من المجتمعات المتنوعة في المنطقة.

 

انطلاقاً من العلاقات بين لاند روفر وثقافة منطقة الشرق الأوسط وشعبها، سيتم هندسة الأصوات المختلفة على يد جان ماري وفريقه لإنتاج النغمة النهائية التي تكرم الأرض والتراث وشعوب الشرق الأوسط. في ظل تطوير هذا المفهوم، سينتج عمر عددا من النغمات الشبابية التي تجسد خيال جميع عشاق الموسيقى.


قال حنا ناجي، مدير التسويق في جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط: "MYLAND هو الاعتراف والاحتفال بالأشخاص والأماكن والأصوات والتراث والثقافة التي شكلت هذه المنطقة الجميلة. مع "أرضي، موسيقتي، نطوّر منصة MYLAND ونخلق محتوى فريدا من خلال شكل من اشكال الفن - الموسيقى المتجذرة بعمق نفسها في التراث الثقافي للمنطقة.

 

نحن مسرورون جدا بشراكتنا مع سوني للترفيه الموسيقي في الشرق الأوسط ، ونأمل أن تكون الأولى في عدد من اعمال التعاون الموسيقي المثير. أنا متحمس لرؤية الهام جان ماري وعمر وخلق شيء فريد من نوعه يجسد روح المنطقة وصدى جمهورها".

 

live.landrover-me.com