تحديث سماعات رايزر VR

الاثنين 30 آذار 2015

 تحديث سماعات رايزر VR

يأتي جهاز Razer الملبوس على الرأس والخاص بVR الواقع الإفتراضي مستحدثاً من خلال استشعار تعقّب اليد Leap Motion.


 بعد الإعلان الذي أطلق قبل سبعة أشهر حيث قيل أنه سيتم تزويد VR بأداة تسمح بالتلاعب بالأشياء الافتراضية باليد بدلا من استخدام وحدة تحكم، تجذب ليب موشن Leap Motion الأخبار التي تفيد انها تتعاون مع OSVR Razer لبناء سماعة VR مع أجهزة استشعار مصنوعة داخلياً.


ستكون هذه التكنولوجيا متاحة اختيارياً في تطوير أجهزة OSVR، مما يسمح للمطورين بإنشاء التطبيقات التي تستفيد من تقنية تتبع اليد. أما سماعة الرأس العادية من دون استشعار ليب موشن فستظل متاحة عندما تطلق OSVR في وقت ما في عام 2015.


لم يُعلن أحد عن السعر ، يُعرف أن OSVR "هاكر ديف كيت Hacker Dev Kit " سيكون ب199 دولار. إذا ظل الغطاء اختياري مع وحدة تحكم ليب موشن البالغ سعرها 100 دولار ، فإن الحزمة الكاملة ستظل أرخص بكثير من Oculus Rift ب350 دولار.


تشمل OSVR Hacker Dev Kits شاشة 5.5 بوصة 1920x1080 ، نظام تسارع متكامل، جيروسكوب، وبوصلة. مقارنة ب Oculus DK2، يحوي OSVR معدل تحديث من 60 لقطة في الثانية الواحدة بدل 75 لقطة في الثانية.


يقول الرئيس التنفيذي في ليب موشن مايكل بكولد أن هدف الشركة على المدى الطويل هو ادماج التكنولوجيا الخاصة بها في كل سماعات VR المهمة.