IWC تقدّم تصميمها الجديد

الاثنين 30 آذار 2015

IWC تقدّم تصميمها الجديد

 

قدّمت IWC SCHAFFHAUSEN تصميمها الجديد “AMG GT” وأكّدت على دورها كشريك في الوقت لاجتماع أعضاء Goodwood الذي عقد هذا العام للمرة الثالثة والسبعين.

 

وتمّ انتاج25 وحدة فقط من هذا التصميم المكوّن من كربيد الكاربون الصلب لترمز الى  الاحتفال بالعيد العاشر لشراكة IWC مع Mercedes-AMG. 
 

وقد نظّمت هاتان الشركتان سباقا بين اوّل سيارات اسطورية من AMG التي تعرف ب “Legend of Spa” وهي سيارة مرسيديس AMG-GT وF1W04. 

 

مع إطلاق ساعة Ingenieur Automatic Edition “AMG GT” سجّلت IWC خطوة جديدة في عالم صناعة الساعات، فكبريد البورون الصلب كالالماس والخفيف كالالومنيوم، هو مادّة جديدة مذهلة ستجمع بين النوعيات المتباينة من أجل نتيجة أفضل.
 
 
ومن شأن هذه الشراكة بينها وبين شركة مرسيديس إلقاء الضوء على إدخال هذه المادّة الجديدة للمرّة الاولى الى عالم صناعة الساعات. فهذا النّوع من السيراميك الصّلب هو الاصلب على الإطلاق ومضادّ للخدوش ويتمّ انتاجه بخمس مراحل استهلاكية. 
 

يتميّز هذا التصميم بمعيار IWC التّقليدي 80110 الذي يحوي نظام امتصاص للصدمات وهو من اقوى الحركات التي انتجتها Schaffhausen . وقد دمج المصممون بطريقة فائقة الأناقة بين اللون الاسود والعناصر الصفراء الجذابة  ما  يدلّ على الوان AMG الحصريّة Solarbeam . 

 

اما ميزات هذه الساعة العامّة فهي على النحو الآتي: 

 

- حركة ميكانيكيّة

 

- Pellatonاوتوماتيكي مع دوار اسود

 

- نظام متكامل لامتصاص الصدمات 

 

- ظهر من السفير الشفاف يتسح المجال لرؤية الداخل

 

- اعلان التاريخ

 

- مشير وسطي الى الثواني

 

- مسمار تاجي مع حماية للتاج 

 

- كمّية محدودة ب25 قطعة في العالم. 

 

وميزات الحركة: 

 

- معيار IWC 80110

 

- تردد 28,800 A/h / 4 Hz

 

- جواهر عدد 28

 

- طاقة احتياطيّة: 44 ساعة

 

- دوران اوتوماتيكي 

 

وميزات الساعة الخاصّة: 
 

- المواد المستخدمة: هيكل من كاربيد البورون ومسامير للحماية التاجيّة من اوكسيد الزيركونيوم، وجه خلفي أسود وعقارب وتزيينات مطلية بـ Super-LumiNova, قيد اليد من المطاط الاسود ومادة الديناميكا Dinamica وترصيعات من الميكروفيبر وتدريزات صفراء وكبش للإقفال من التيتانيوم.

 

- الزجاج: سفير، مسطّح، طلاء مضادّ لانعكاس الضوء من الجهتين

 

- مقاومة للماء بعمق 12 bar

 

- القطر: 45 ملم

 

- ارتفاع الهيكل: 14.5 ملم

 

www.iwc.com

أحدث الأخبار السبّاقة