متجر فيراري في ميلانو

الأحد 29 آذار 2015

متجر فيراري في ميلانو

 

ها هو الحصان القافز يعدو بسرعة في قلب ميلانو مع افتتاح متجر جديد لفيراري.
 
 
 يقع هذا المتجر في شارع Via Berchet وهو على مقربة من كاتيدرال ميلانو الدومو في بلاتزو ريكوري التاريخي. ويمتدّ المتجر الجديد على مساحة 8072 قدم مربّع ويتكوّن من ثلاثة طوابق مع خمس عشر نافذة تطلّ على  شوارع ميلانو التجاريّة.
 

وبعد المتجر الرئيسي في مارانيلو، منشأ فيراري، يعتبر هذا المتجر الثاني الذي تملكه شركة فيراري مباشرة ، صممه المهندس ماسيمو إيوسا غيني.ويشكّل المتجر مصدر إغراء بامتياز لجمهور فيراري ويستقطب الرجال والنساء والاطفال ويقدّم لهم إضافة الى الملابس، الاكسوارات وأغراض التزيين والالعاب والتذكارات وغيرها. 

 

ويضمّ الطابق الارضي، بحسب تقرير WWD، المجموعات الخاصّة بالرجال التي تضمّ نسبة ملابس وتصاميم أكثر بـ50 الى 60 بالمئة من مجموعات Fan و Lifestyle الموجودة في الطابق نفسه ولكن منفصلة عن بعضها البعض. 

 

وسيجد الزبائن في الطابق العلوي مجموعة من الملابس النسائيّة وملابس الاطفال والالعاب إضافة الى منطقة مخصصة للعب حيث سيتاح المجال الى زبائن فيراري الصغار بتلوين سيارتهم المفضّلة عبر شاشة تلفاز تعمل على اللمس. 

 

وبما أنّ فيراري اكثر من مجرّد علامة تجاريّة، يقدّم هذا المتجر تجربة تفوق التسوّق . سيتمتّع الزوار بجدران الفيديو التفاعليّة ومحطّات تجربة العلامة التجارية عبر تأثيرات حسيّة وأربع ممثلين للفورمولا 1 يقدمون 5 جولات سباق متنوّعة. ولا شكّ في انّ الحماس الذي تخلقه هذه التجارب لن يجعل من التسوّق في متاجر فيراري شيئاً مضجراً البتّة. وبالرغم من ان ممثلي العلامة التجارية لن يحضرواقبل نهاية شهر أبريل، يستطيع الزوار اللعب ضمن حلبة سباق كاريرا والسيارات ذات آلات التحكّم عن بُعد. 

أحدث الأخبار السبّاقة