Breguet تبتكر في ساعة Tradition

السبت 28 آذار 2015

Breguet تبتكر في ساعة Tradition

 

بعد عشرة اعوام من إنتاج  أوّل ساعة Tradition تقوم Breguet بتوسيع مجموعتها عبر إضافة ساعة Tradition Automatique Seconde Rétrograde 7097.

 

وتذكّرنا ساعة اليد الجديدة هذه بساعات “montres à tact” اي الساعات التي تعمل باللمس وساعات “souscription التي تعود الى القرن الثامن عشر، بينما تعرض عناصر الحركة التي تكون بالعادة مخبّأة داخل الهيكل من التّروس الى الجسر فالأسطوانات. وقد جلبت بريغيه كلّ ما تملكه من مهارة في الحرفيّة الى هذه الساعة خصوصا  خرزات السّرعة في الصّفائح والاسطوانات. 

 

ونجد مراجع الى الساعات التي تعمل باللمس “montres à tact” في شكل وزن الذّهب المتأرجح التي تذكّرنا بأسلوب حركة الساعات في القرن الثامن عشرالتي اتخذت  اللمسات نفسها  المتّبعة آنذاك في ما يتعلّق بوجه السّاعة الفضّي والارقام من الذّهب عيار 18 قيراط التي تطفو عند الرقم 12 . 
 

وبطبيعة الحال، تظهر ساعة Tradition Automatique Seconde Rétrograde 7097 الساعات والدقائق مع عقارب بريغيه المميّزة. فهذه الساعة تحوي الى عداد للثواني الذي يقع عند الرقم 10. ويبلغ قطر هذا التصميم 40 ملم وهو هيكل مصنوع من الذهب الأبيض وقوة إضافيّة تصل الى 50 ساعة، وتم إصدار تصميم من الذهب الزهري. 

 

www.breguet.com

أحدث الأخبار السبّاقة