ماذا عن سباق ماليزيا 2015؟

الأربعاء 25 آذار 2015

 ماذا عن سباق ماليزيا 2015؟

معركة سباق الفورمولا 1 القادمة ستتم في ماليزيا، ساحة سباق PETRONAS وستكون المنافسة قوية كما في استراليا. فماذا يقول فريق مرسيدس بهذا الشأن؟


لويس هاملتن:


كانت استراليا وسيلة رائعة لبدء الموسم. إكمال رحلة العام الماضي كان مميزاً، والخطوة التالية هي ماليزيا التي نركز عليها منذ غادرنا ملبورن. إني متشوق للعودة إلى السباق والوصول إلى حلبة سيبانغ Sepang. إنها حلبة كبيرة، وموطن لبتروناس وسأستمتع حقا بالذهاب إلى هذا البلد. ألقى الترحيب الرائع من الشعب ودعمه للفريق العام الماضي كان رائعاً. بطبيعة الحال، إن السباق نفسه صعبٌ بسبب ارتفاع الحرارة والرطوبة.

 

نيكو روزبرغ:


أتت عطلة نهاية الاسبوع في ملبورن بنتائج رائعة للفريق. وبدء السنة مع هذه الهيمنة مدهش خصوصاً أن الفريق قدّم أداءاً مذهلاً. وأنا آمل حقا في تقديمنا عرض مهم لجميع متابعي السباقات في المنازل وللجماهير الماليزية، الذين يتصفون بالضيافة. سيكون الحصول على نتيجة قوية أمام أصدقائنا من بتروناس هدفاً مثالياً! أنا أتطلع أيضاً إلى الترحيب بضيفنا المميز السيد فيتيل في اجتماع الهندسة الجمعة.


توتو ولف، رئيس مرسيدس Mercedes-Benz Motorsport


كانت نهاية الأسبوع في ملبورن خالية من الأخطاء واستحق الفريق الفوز بما أنه عمل جاهداً للحصول عليه من خلال مشروع W06 Hybrid. المعركة القادمة ستكون في ماليزيا، موطن بتروناس، حيث سننافس بكل قوتنا كما فعلنا في استراليا. أهدافنا لا تزال هي نفسها وهذا ما نركز عليه.