ميكونوس أو سانتوريني؟

الأربعاء 25 آذار 2015

ميكونوس أو سانتوريني؟


هنالك حوالي 1,400 جزيرة مناسبة للعطل و لكن جزر ميكونوس و سانتوريني هما من الوجهات التي تجذب أكبر عدد من السياح خصوصا بين شهر نيسان/ ابريل و تشرين الأول/ أكتوبر. هاتان الجزيرتان تقدمان تجربة مميزة ومختلفة ، لذلك سنقدم معلومات عن هاتين الجزيرتين للإختيار بينهما:

 

الشواطئ:

 

ميكونوس : شواطئ ميكونوس من أروع الشواطئ في اليونان مع مياه نقية و نظيفة. هذه الشواطئ مميزة و متصلة ببعضها البعض مما يسمح لك بالإنتقال من شاطئ إلى آخر.

 

سانتوريني: هذه الجزيرة تقدم تجربة شاطئية غير مألوفة. تختلف شواطئ هذه الجزيرة عن غيرها من الشواطئ الرملية نتيجة الصخور السوداء و الحمراء.

 

العشاء:

 

ميكونوس: الحصول على تجربة عشاء سيئة مستحيلة في اليونان. تقدم ميكونوس مأكولات بحرية خفيفة و طازجة. و تقدم خيارات عدة من المطاعم المختلفة في مدينة ميكونوس أو المطاعم العادية الواقعة على الشواطئ.

 

سانتوريني: الطعام في سانتوريني هو الأفضل في العالم إذا كنت تريد إختيار وجبة عشاء فاخرة أو مأكولات تقليدية. بالإضافة إلى الضيافة الودية و المناظر الخلابة.

 

النشاطات:

 

ميكونوس: هذه الجزيرة مشهورة بشواطئها و احتفالاتها. و تقدم أفضل تجربة تسوّق إذ تقدم أفضل الماركات العالمية ضمنها لويس فويتون و جوتشي .

 

سانتوريني: هذه الجزيرة مشهورة بشواطئها و مصانع النبيذ و غنية بتاريخها.

 

الفنادق:

 

ميكونوس: هنالك  فنادق فخمة ويفضل معظم السياح  الفنادق الواقعة على الشواطئ أو تلك الواقعة في مدينة ميكونوس.

 

سانتوريني:هذه الجزيرة معروفة بفنادقها البيضاء الواقعة على المنحدرات الصخرية المطلة على المناظر الخلابة للشواطئ.