مجموعة OMEGA في معرض بازل 2015

السبت 21 آذار 2015

مجموعة OMEGA في معرض بازل 2015

في الثامن عشر من شهر آذار 2015, استضافت شركة  OMEGA للساعات حفلا في مدينة بازل على هامش معرض  BASELWORLD 2015أطلقت  من خلاله مجموعتها الجديدة لعام 2015 بالإضافة إلى عرضها للشهادات التي استحصلت عليها الشركة كي تكون المجموعة الجديدة من الساعات ثوريّة من كل النواحي.

 

ال Globemasterالجديدة هي الساعة الأولى من نوعها التي تخطّت بنجاح المعايير الموضوعة من قبل ال Controle Officiel Suisse des Chronometresكما نجحت في الإختبارات الصارمة للحصول على الشهادات من قبل ال Swiss Federal Institute of Metrology.

 

خلال الحفل, تكلّم Stephen Urquhart, رئيس شركة OMEGA, وشرح للحاضرين عن الميزات الموجودة في المجموعة الجديدة كما أشاد بأهميّة الإبتكارات المستحدثة في تصميم وصانعة ساعات OMEGAللعام 2015.

 

ومن ناحية أخرى, شرح نائب رئيس الشركة لشؤون العلاقات العامّة  Jean-Claude Monachonللحاضرين أهميّة الشهادات التي حازت عليها الساعات الجديدة وعن النجمات الست الموجودة على الجهة الخلفيّة للساعة والتي ترمز إلى الإختبارات الثمانية التي تخضع لهل الساعة قبل أن تسمّى Master Chronometer.

 

وبعد الشرح, انتقل الموجودون إلى صالة عرض حيث شاهد الجميع صورا لساعات قديمة استوحى منها مصمّموا ساعات OMEGAالجديدة :ما عرضت مجسّمات كبيرة ليكتشف الزوّار الجانب الميكانيكي الثوري في مجموعة ساعات OMEGA2015.

 

www.omegawatches.com