ساعة ماكلارن من TAG HEUER

الأحد 22 آذار 2015

 ساعة ماكلارن من TAG HEUER

تاغ هوير TAG HEUER تقدم نسخة ساعة خاصة بالفورمولا 1 (42 مم) – ماكلارن. تمثل هذه الساعة الذكرى ال30 للشراكة بين تاغ هوير وماكلارن.


الأحمر هو لون السرعة، التحدي، النصر، والعاطفة. حب سباقات السيارات يجري في عروق تاغ هوير، ويحرك علاقتها مع مكلارين منذ 30 سنة حتى اليوم. للاحتفال بهذه المناسبة، تطرح العلامة التجارية للساعات السويسرية طبعة محدودة مرقمة من تاغ هوير فورمولا 1 كرونوغراف باللون الأحمر.


اللون " الأحمر الصاروخي "، مستوحى من حملة ماكلارن عام 1985. ويمكن العثور عليه على حافة الألومنيوم الذي يتميز بوظيفة مقياس سرعة الدوران، والمحفور عليه إسم مكلارن. وهناك أيضا تلميحات من اللون على شفة الساعة، ولا سيما على عدد "30"  من مسار الدقائق، إشارة إلى هذه الذكرى الرمزية. وأخيرا، يظهر الأحمر على الحزام. يضفي الشريط فائق المرونة هيئة رياضية على الساعة. كما أنه يطوق المعصم، ويضمن راحة الملبس للجميع. شعار"تاغ هوير" مختوم تحتها، والمشبك والدبوس مصنوعان من 316L المقاوم للصدأ.


حركة جهاز توقيت الكوارتز دقيق إلى عشر من الثانية، ويعرض على العداد الصغير على الساعة 6 صباحا، مع عداد توقيت الدقائق على الساعة 9 صباحا وعداد الثواني على الساعة الثالثة. أما الغلاف من الخلف فهو تحية لشراكة تاغ هوير - ماكلارن في اسلوب لا يصدق: ويتميز بنقش لMP4 من عام 1985.

 

www.tagheuer.com