Tissot Vintageلها في كل يد جمال

الاثنين 23 آذار 2015

 Tissot Vintageلها في كل يد جمال


تُعدّ Tissot إحدى الشركات الرائدة في صناعة الساعات الذهبية من عيار 18 قيراطًا. وما ساعات مجموعة Tissot Vintage Collection، المصنوعة من الذهب الفاخر والمزدانة بزخارف قديمة جميلة التصميم، سوى دليل على ذلك.
 

سوف يُعجب كلٌ من سيدات الجيل الحديث ورجاله بهذا التلميح الفاتن إلى ماضٍ غابر. بفضل الخيارات المتعددة المتوفرة، بإمكان السيدات الاستمتاع بتفاصيل مثل الميناء البرّاق المصنوع من عرق الصدف والمزدان بتفاصيل ذهبية دقيقة، فيما سيكون بإمكان السادة الرجال اختيار تمرير ساعاتهم التي تمتاز بتدرّجات من الأنتراسيت وخطوط بسيطة وواضحة لأبنائهم. سوف يعشق الجميع، صغارًا وكبارًا، هذه القطع المُصممة لتكون إرثًا عائليًا، والتي تمزج أفضل ما في القديم والجديد على حدٍ سواء، بأسلوب مُعمِّر.
 
 
 
لمسة شخصية
 

اعثر على ساعة Tissot Vintage الأنسب لك؛ فهي متوفرة للسيدات والرجال، وبطرازين أوتوماتيكي وكوارتز، ولكلٍ منها تفاصيل تصميمية ستنال إعجاب يرتديها. تمتاز إصدارات الكوارتز بنحافة تصميمها، ونقائه وكلاسيكيته، وذلك بفضل تفاصيل مثل المؤشرات المستقيمة، التي تحلّ محلّ الأرقام الرومانية لتمنحها مزيدًا من النعومة. أما الإصدارات الأوتوماتيكية، فتقدم مزيدًا من الفخامة، من خلال نقشٍ غيلوشيّ يزيّن الميناء، حتى في الطرازات ذات الميناء المصنوع من عرق الصدف. ولا تقلّ المواصفات التقنية كمالًا عن التصميم، بفضل حركة Powermatic 80 الثورية، التي تقدم 80 ساعة من احتياطيّ الطاقة؛ لمسة عصرية مُرحّب بها تُكمّل الجمال الكلاسيكي بأفضل صورة.

 

المزايا

 

• سويسرية الصنع
 
 
• حركة أوتوماتيكية من نوع Powermatic 80 أو حركة كوارتز

 

• علبة من الذهب الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراطًا

 

• الطرازات الأوتوماتيكية مُزوّدة بغطاء شفاف لقعر العلبة

 

• بلّورة من الياقوت المقاوم للخدش

 

• مقاومة لضغط الماء حتى 3 بارات (30 مترًا / 100 قدم)

 

• سوار من الجلد مع مشبك فراشيّ وأزرار كبّاسة

 

 

الجوهر السويسري البارز في قلب علامة Tissot هو ما يميزها بشكل بارز. إشارة + في شعارها هو نفسه في العلم السويسري والذي يرمز الى الجودة والثقة اللتين ابرزتهما شركة صناعة الساعات منذ العام 1853. تبقى العلامة المبتكرة في موطنها في لو لوكل في جبال الجورا السويسرية، محتفظة بهويتها السويسرية في قلبها. ساعات Tissot هي أصيلة وسهلة المنال وتستخدم مواد خاصة وعملية متطورة وتفاصيل دقيقة في التصميم لابتكار ساعات دقيقة وأنيقة. لطالما حاز رقي العلامة على تقدير مستمرّ كما أن تاريخ العلامة المشرّف شهد اختيار Tissot كساعة رسمية وشريكة لـ MotoGPTM وFIM World Superbike, FIBA, AFL, RBS 6 Nations Rugby وبطولات العالم لركوب الدراجات الهوائية ورياضة الشيش والهوكي على الجليد. Tissot التي تبيع ساعاتها في أكثر من 160 بلدا حول العالم هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر شركة منتجة وموزّعة للساعات السويسرية. وبينما تستمرّ Tissot في وضع ابتكارات رائدة، تتميز بتوقيعها وشعارها "مبتكرون بالتقليد". www.tissot.ch