نصائح الموضة لرحلات الأعمال

الاثنين 23 آذار 2015

نصائح الموضة لرحلات الأعمال

اليكم أبرز نصائح الموضة لرحلات الأعمال:

 

التحضير للسفر في رحلات عمل يتطلب الكثير من التحضيرات. لذلك سنوفر بعض الوقت و نعرض لكم نصائح تتعلق بالموضة الخاصة لرحلات الأعمال.

 

- الأمتعة المناسبة

 

يجب عليك إختيار امتعة متينة لذلك عليك إختيار دائما الأمتعة المصنوعة من الجلد ذات العجلات. يحمي الجلد  ما بداخل الأمتعة و العجلات تجعل حياتك أسهل. أما إذا كانت رحلتك لا تتطلب الكثير من الثياب يمكنك إختيار حقيبة سفر من القماش.

 

 - الملابس

 

ستحتاج حتما إلى بذلة لارتدائها في الإجتماعات فننصحك بإرتداء سترة البذلة عند السفر لتجنب التجاعيد و الطيات في الأمتعة. و عدا عن ذلك، هي تعطيك طلة مناسبة.

 

- الألوان

 

يجب عليك إختيار ملابس كلاسيكية لذلك احزم ملابس من اللون الرمادي و الأزرق البحري و الأبيض و الأسود و القليل من البني. كما عليك إختيار ملابس مريحة نظرا لمدة الرحلة. و لا تنسى أن تختار الأقمشة التي تناسب وجهتك. بالنسبة الى الأحذية فقم بإختيار حذاء رسمي دون الأربطة.

 

- إفراغ الحقيبة

 

فور وصولك إلى الفندق قم بإفراغ امتعتك للحفاظ على الملابس فكلما بقيت في الأمتعة كلما أصبح شكلها غيار ملائم . يمكنك دائما الإستعانة بمكواة من الفندق و في حال عدم توفرها، قم بتعليق البذلة على باب الحمام خلال الإستحمام فالبخار يساعد على كويها.