دراجات أودي صديقة للبيئة

السبت 21 آذار 2015

دراجات أودي صديقة للبيئة

جديد أودي أنها طرحت في السوق المحدود مجموعة جديدة  للدراجات.

 

صنّعت  شركة أودي  دراجة جديدة للسباق بكميات محدودة،فإن كنت تبحث عن وسيلة نقل مع عجلتين صديقة للبيئة، فالدراجة هي افضل الخيارات. و إن كنت تريد أن تدفع مبلغا طائلا يجب عليك إختيار الأفضل و هي دراجة أودي الجديدة.

 

تنضم شركة أودي إلى ماك لارن و بي إم دبليو و ألفا روميو و حتى تويوتا بتصميمها دراجة أودي الرياضية للسباق.تُضاف  هذه الدراجة  إلى لائحة السرعة القصوى للشركة التي باتت تقوم بتصاميم الحد الادنى مع المحافظة على موقعها على لائحة النخبة.

 

تم إطلاق هذه الدراجة الجديدة في خلال معرض جينيفا للمحركات. تمثل هذه الدراجة نتيجة التعاون مع شركة أخرى المانية CarbonSports المتخصصة في إنتاج دراجات خفيفية الوزن. مثل منافسيها، تملك هذه الدراجة  مميزات من سيارات الشركة المشهورة . على سبيل المثال، غُطيَّ مقعد الدراجة  بجلد فاين نابا الذي استعمل للسيارة الرياضية Audi R8الجديدية و كاربون T1000الذي استعمل في سيارة Audi R8 e-tron Quattro.

 

نشط استوديو التصميم لأودي الواقع في ميونيخ في ابتكار  هذا التصميم الأنيق الذي يتتضمن  لونا رقيقا وشعارا محدود الكمية.

 

سيتم إنتاج كمية محدودة من 50 قطعة بسعر قدره 18,620 دولار. إذا أخذنا بعين الإعتبار المواد التي استعملت لإنتاج هذه الدراجة و إسم الماركة التي تمثلها و وزنها فإن بطاقة السعر هي الأغلى.

أحدث الأخبار السبّاقة