"دانهل" بصدد افتتاح متجر ثانٍ في بوليفارد جدة

الخميس 19 آذار 2015

تسر علامة "دانهل" التجارية الفاخرة للأزياء الرجالية أن تعلن أنها بصدد افتتاح متجرها الثاني خلال الربيع في المملكة العربية السعودية في بوليفارد، وهي وجهة التسوق الفاخرة الجديدة في جدة.

 

وبالاشتراك مع مجموعة زيد الحسين وإخوانه، سيكون هذا المتجر السابع لعلامة "دانهل" التجارية في الشرق الأوسط الذي ينضم إلى شبكة عالمية من المواقع البارزة في لندن وباريس ونيويورك وطوكيو وشنغهاي وهونغ كونغ ودبي والرياض.

ويعد بوليفارد وجهة أسلوب حياة جديدة وفاخرة تتمتع بمجموعة حصرية من المتاجر المتميزة التي توفر الأزياء الفاخرة للرجال والنساء والأطفال. ويضم متجر "دانهل" الذي تبلغ مساحته 250 متر مربع مجموعة كاملة من الملابس الرجالية والمنتجات الجلدية وأدوات الكتابة، والاكسسوارات، فضلاً عن خدمات الخياطة والتفصيل الخاصة بالعلامة التجارية، ويقدم لعملائه في المملكة تجربة تسوق شخصية متميزة.

 

حول دانهل

منذ العام 1893، ظلت علامة "دانهل" التجارية للأزياء مرادفاً للأسلوب البريطاني المحض من الأناقة الذكورية. وتحتاج عروض " دانهل" إلى أن تكون مفيدة وموثوقة ودائمة وفعالة. وتكرم " دانهل" اليوم اسمها من خلال ضمان استمرارها في تحدي المتوقع. وتحتضن العلامة الجديدة بأمانة خدمة لا تشوبها شائبة وجودة في المواد والتصميم. وتعد روح ألفرد دانهل الإستثنائية والمتفانية من أجل الرفاهية والابتكار في قلب هذه العلامة التجارية اليوم كما كانت منذ 120 عاماً.

 

www.dunhill.com