ال Juve وال Barca إلى ربع نهائي ال Champions League

الخميس 19 آذار 2015

ال Juve وال Barca إلى ربع نهائي ال Champions League

فاز فريقي جوفنتوس (Juventus)الإيطالي و برشلونة  ((Barcelonaالإسباني على فريقي دورتموند(Dortmund)  الألماني ومانشستر سيتي   (Manchester City)الإنكليزي وتأهّلا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا Champions League.

 

فعلى ملعب فريق دورتموند في ألمانيا, تلقت شباك الفريق المضيف 3 أهداف مقابل لا شيء جاءت عن طريق الأرجنتيني تيفيز Tevezفي الدقيقة الثالثة والدقيقة 79 واللاعب موراتا Morataفي الدقيقة 70 من المباراة. هذه المباراة التي سيطر فيها الفريق الإيطالي الضيف كانت سهلة لل Juveوانتخب كارلوس تيفيز لاعب الفريق الفائز كأفضل لاعب في المباراة.

 

أمّا على ملعب الكامب نو (Camp Nou)الإسباني,ففاز فريق بارشلونة على أرضه بهدف وحيد لراكيتيش Rakiticفي الدقيقة 31 من عمر المباراة. كاد المانشستر سيتيMan. City  أن يعادل النتيجة لو لم يضيّع اللاعب أكويرو Agueroضربة جزاء في الدقيقة 78 بعد عرقلة من اللاعب بيكي Piqueفي منطقة الجزاء.هذه المباراة التي انتخب فيها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي Lionel Messiكأفضل لاعب فيها بعد التمريرة الحاسمة لزميله راكيتيش Rakitic, اتّسمت بالحديّة من قبل الفريق الضيف إذ رفع حكم المباراة البطاقة الصفراء خمس مرّات بوجه لاعبي الفريق الإنكليزي ومرّة واحدة فقط بوجه لاعب برشلونة دانيال ألفيس  Daniel Alvesما سيمنعه من المشاركة مع فريقه في أوّل مباراة من الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا ال .Champions League