تألّق صيني في بطولة العالم للغطس

الخميس 19 آذار 2015

تألّق صيني في بطولة العالم للغطس

يتقدم الصينيون الى الصدارة استعدادا  لبطولة دبي للغطس.


يستضيف مجمع حمدان الرياضي أفضل الرياضيين في قاعاته مع اقتراب فعاليات بطولات الغطس العالمية Fina World Championship.


أثبت الفريق الصيني مجدداً أنه من دون منازع البطل في سباقات الغطس بعد اختطافه الميداليات الذهبية في الجولة الأولى من سلسلة الغطس Fina/NVC العالمية التي جرت في بكين نهاية الأسبوع الماضي.


في ظل اقتراب بطولة Fina 2015، ستكون المنافسة قوية نهاية هذا الأسبوع في دبي.


"نتطلع لمنافسة مثيرة هذا العام. مع اقتراب بطولة العالم ، سيبذل المشاركون قصارى جهدهم ليتم اختيار بلدانهم، ويثبتوا أنهم جديرون بالمنافسة" بحسب أحمد الفلاسي، رئيس اتحاد السباحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وأضاف الفلاسي :"نوعية المنافسة رائعة ونحن نشجع الجميع للخروج ورؤية مكان إجراء البطولة. بما أن هناك الكثير من الأمور على المحك، ستكون المنافسة من اصعب ما شهدنا في دبي "


يتكون فينا لعام 2015 / NVC من 6 مراحل مع استضافة بكين المحطة الافتتاحية من 13-15 آذار-مارس. بعد دبي، تتنافس الفرق أيضا في كازان، لندن، وندسور، كندا؛ ميريدا، المكسيك، التي تستضيف المحطة الاخيرة من 29-31 أيار-مايو. يتنافس المشاركون للحصول على النقاط والجوائز المالية في كل الفئات.


في إضافة جديدة هذا العام، سيكون هناك مسابقة للفرق المختلطة في انطلاق التزامن ومنصة التزامن. وقد أدرجت هذه الأحداث في مسابقة الغطس في بطولة العالم فينا هذا العام لأول مرة، لذلك ستستخدم الفرق بطولة العالم لتحسين أدائها لأنها تهدف إلى أن تصبح بطلة العالم الأولى في هذا المجال.