ما هي قصة AYRTON SENNA و TAG HEUER؟

الاثنين 23 آذار 2015

ما هي قصة AYRTON SENNA و TAG HEUER؟

 

لن يكون من السهل اختيار صورة واحدة من ألبوم سباق السيارات لـ TAG Heuer الا في حال كنّا نبحث عن صورة متحرّكة.
 
 
ولا بدّ لتلك الصورة ان تكون صورة AYRTON SENNA واضعاً اصبعه في اذنه مركّزاً على سباقه.
 

فقد تمّ اختياره أولا للمشاركة في حملة #DontCrackUnderPressure وها هو يعود مجدداً. فتفتخر TAG Heuer لتعيينه مستشاراً في Pantheon of Ambassadors الخاص بها. 

 

وفي هذه المناسبة يقدّم صانع الساعات السويسري ساعتين جديدتين TAG Heuer Carrera Chronograph عيار 1887.

 

ويسجّل العام 2015 ثلاثين عاماً من التعاون مع ماكلارن وهو الاطول من نوعه بين علامة ساعات تجارية وفريق فورمولا 1، فهو متّصل بأسماء اسطورية على الاقلّ اسم Ayrton Senna. وهو اندماج للقيم المشتركة: الآداء والدّقّة والنفوذ والتجدد. 

 

امّا في هذه الموسم فسيكون السائقون في هذه الثابتة الاسطوريّة فيرناندو الونزو وجنسن باتّون.فهل سيشكّل هذا الخيار  بطاقة اخرى رابحة للفريق البريطاني وصانع الساعات السويسري؟ ففي العيد السنوي ، سيتمّ القاء الضوء على مجموعة محدودة من ساعات تاغ هيور الحمراء والسوداء الجديدة TAG Heuer Formula 1 . 

 

وسيشهد العام 2015 ايضاً عودة ساعة 24 Hours of Le Mans في فئة LMP1  المفضّلة لدى وسائل الاعلام عبر اكثر الصانعين تجدداً : Nissan و Nissan GT-R LM NISMO. 

 

وتشكّل السيارة الحمراء الجديدة احدى السيارات الاكثر ثورويّةً، بحيث ستجذب كل الخبراء والهواة في هذا المجال. 

 

ويقدّم العام 2015 تحدّياً جديداً لـ Sébastien Ogier بطل العالم في الرّالي في العامين 2013 و2014. فهل سيثبت المثل الشهير القائل انّ ألاشياء دائماً ما تأتي ثلاثيّة ؟ فلنأمل انّ تجلب له TAG Heuer Carrera 1887 الحظّ الجيّد!