موناكو وأتليتيكو مدريد إلى ربع نهائي دوري الأبطال

الأربعاء 18 آذار 2015

موناكو وأتليتيكو مدريد إلى ربع نهائي دوري الأبطال

استضاف فريق موناكو الفرنسي على أرضه فريق آرسينال الإنكليزي ضمن المباريات المؤهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا. فاز الفريق الضيف بهدفين مقابل لا شيء جاءا عن طريق لاعبي موناكو أوليفير جيرو Olivier Giroudفي الدقيقة 36 وآرون رامسي Aaron Ramsey  في الدقيقة 79.

 

بالرغم من هذا الفوز, لم تسمح الأهداف وجهود اللاعبين الضيوف بالتأهّل لربع نهائي الدوري إذ يتفوّق فريق موناكو على ضيفه فريق آرسينال بفارق الأهداف خارج أرضه. وتجدر الإشارة إلى أن فريق موناكو يتأهل لأوّل مرّة إلى هذه المرحلة من دوري الأبطال منذ وصوله إلى المباراة النهائيّة عام 2004.

 

أما على ملعب Estadio Vicente Calderon  في مدريد إسبانيا, استضاف فريق أتليتيكو مدريدAtletico Madrid  الإسباني فريق باير ليفرغوسن Bayer 04 Leverkusenالألماني وفاز عليه بهدف وحيد جاء في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب ماريو سواريز. مع هذا الهدف, تعادل الفريقان بمجموع الاهداف،فانتهت المبارات بركلات الترجيح ففازالفريق المضيف 3-2 بعد أن أضاع الفريق الإلماني باير ليفركوزن 3 ركلات ترجيح.

 

وغدا, يستضيف فريق دورتموند الألماني على أرضه فريق جوفنتس الإيطالي ضمن المباريات المؤهلة لربع نهائي دوري الأبطال, كما يستضيف الفريق الإسباني برشلونة وفريق مانشستر سيتي الإنكليزي ومن المتوقّع أن تشهد المباراتان مفاجآت عدة.