طرق لإرتداء الأسود لربيع 2015

الخميس 19 آذار 2015

طرق لإرتداء الأسود لربيع 2015

تتعدد طرق لإرتداء الأسود لربيع 2015

 

بالرغم من أن جميع عروض الأزياء قدمت تصاميم من الألوان الفرحة،فالبعض يحب أن يحافظ على أسلوب عادي و بسيط و التقيد بالالوان الداكنة. و لكن المشكلة هي أنك لا تستطيع أن تذهب إلى مناسبة عشاء في الصيف و أنت ترتدي بذلة سوداء فمبارك ليس عمليا.

 

فاليك طرقا و أزياء لإرتداء اللون الأسود بأسلوب عصري:

 

- السترة الجلدية السوداء

 

 لا شيء يدل على أسلوب رائع اكثر من السترة الجلدية كالتي يرتديها ركاب الدراجات النارية . انها قطعة مميزة تناسب جميع الأذواق. يمكنك ان ترتديها مع تي شيرت و جينز داكن مع الحذاء الرياضي المفضل لديك. هذه السترة متوفرة في متاجر ASOSو بسعر قدره 125 باوند.

 

- السراويل المصممة السوداء

السراويل المصممة بدأت تظهر في أشكال عدة لهذا الموسم. و سراويل زارا هي الأنسب لربيع و صيف 2015. و يمكنك ان ترتديها مع تي شيرت أو مع قميص و سترة رمادية. هذه السراويل السوداء متوفرة في متاجر زارا و بسعر قدره 39.99 باوند.

 

- السراويل القصيرة الرياضية

 

الثياب الرياضية لم تعد فقط للرياضيين. و لذلك يمكنك إرتداء سراويل قصيرة رياضية من اللون الأسود في أي يوم عادي مع قميص صوفي و حذاء رياضي بسيط. هذه السراويل القصيرة متوفرة في متاجر Topmanو بسعر قدره 20 باوند.

 

- قميص تي شيرت الكلاسيكي

 

تي سيرت  السوداء هي من إحدى القطع المتعددة الإستعمالات. يمكن ارتداؤها مع جميع القطع لطلات مختلفة. تتوفر هذه تي شيرت في متاجر Mr Porter و بسعر قدره 65 باوند.