MAPFRE بطل سباق المحيطات

الأحد 15 آذار 2015

MAPFRE بطل سباق المحيطات

 

ظهر فريق MAPFRE (تشابي فرنانديز / إسبانيا) منتصرا على الرغم من نكستين كبيرتين في الجولة الرابعة بعد واحدة من أشد النهايات صعوبة في تاريخ سباق فولفو للمحيطات.

 

لم يتمكّن قائد الفريق تشابي فرنانديز أن يختار مرحلة أفضل لتوجيه طاقمه إلى النصر مع أربع دقائق 25و ثانية فقط متخطيا أعضاء إيان ووكر، الذي كان يتأمّل ان يصبح احد القادة المميزين بفضل سلسلة من السباقات المسجّلة في الميناء من فريق Dongfeng Race Team.
 
 
تميّزت انتصارات المراحل الثلاث الأولى بأنها جاءت صعبة جداً وشاقّة من دون أن يؤثر الامر على فوز المركب الإسباني في الجولة الاخيرة، الذي سجّل الساعة 2131 بالتوقيت المحلي / 0931 بالتوقيت العالمي بعد 5264 ميل بحري (نانومتر) و 20 يوما، ساعتين، 31 دقائق و 20 ثانية من الإبحار من سانيا، الصين إلى أوكلاند.

 

قال تشابي "نحن في غاية السعادة لوجودنا هنا، وبالطبع، كانت جولة صعبة للغاية ... كان اليوم الاخير من اصعب المراحل التي واجهناها، ولكن نحن سعداء جدا لوجودنا هنا. لقد تحسن فريقنا كثيرا بالمقارنة مع الجولتين الماضتين. "و أضاف:" لدينا فريق قويّ جدا وآمل أن نتمكن من الإظهار للعالم الآن ما يمكننا القيام به وسنستمر في القيام به" 

أحدث الأخبار السبّاقة