شراكة بين مرسيدس و Bose

الأحد 15 آذار 2015

 شراكة بين مرسيدس و Bose

أعلنت مرسيدس MERCEDES AMG PETRONAS  عن الشراكة مع Bose.

 

في إطار الاستعدادات لسباقات افتتاح الموسم الجديد في ملبورن، أعلن فريق MERCEDES AMGبتروناس للفورمولا واحد  عن شراكة جديدة مع شركة Boseالتي تعرف بتقديمها  تجهيزات صوتية عالية الجودة، وأنظمة موسيقى ومكبرات صوت. تصبح الشركة بالتالي الشريك الرسمي لفريق الفورمولا في ما يخص التجهيزات الصوتية.

 

يندرج في نص الشراكة الجديدة استخدام MERCEDES AMGبتروناس لمجموعة من أحدث منتجات Bose، بما في ذلك سماعات QuietComfortوأنظمة الموسيقى اللاسلكية SoundTouch، على  مسار السباق وبعيدا منه ، مرافقةً سفرات الفريق في جميع أنحاء العالم ضمن روزنامة الفورمولا وان.

 

سيظهر شعار شركة الأجهزة الصوتية Boseعلى بدلات وخوذات سباق لويس هاملتن ونيكو روسبرغ وعلى خوذات فريق عمل MERCEDES AMG PETRONAS وعلى ملابس الفريق الخاصة بالحلبات.

 

تقول كولت بوركي، نائب رئيس Boseفي اوروبا:" نحن متحمسون للإنضمام إلى فريق MERCEDES AMG PETRONAS للفورمولا بما أننا نتشارك شغف الأداء والإلتزام. أما التكنولوجيا الملكية الموجودة في منتجاتنا فتساعد الفريق في اطار استعداداته، والسفر، وأدائه في السباقات العالمية. "

 

 توتو وولف، رئيس مرسيدس بنز موتورسبورت قال : "نحن سعداء بشراكتنا مع Bose ما ينبغي أن يكون صيغة جديدة ومثيرة. تتشارك الشركتان أهمية البحث والابتكار والسعي الحثيث الى التميز. هذه المشاعر المشتركة ستجعل شراكتنا الجديدة مثالية. يشكل الدخول إلى فريق فورمولا واحد  أسلوب حياة شاق لذلك يجب الافادة من المنتجات الصوتية الرائدة كجزء هام من الروتين لدينا".