افتتاح متجر OMEGA في الهند

الأحد 15 آذار 2015

   افتتاح متجر OMEGA في الهند

 

للاحتفال بافتتاح المتجر الجديد، قام السفير ابيشيك باشان بالانضمام الى ادارة OMEGA لقطع الشريط.
 
 
وقام الممثل الشهير بدعوة عدد كبير من الضيوف للاستمتاع بتصاميم هذه العلامة التجارية الممتازة والتي تلتزم  بفن صناعة الساعات السّويسرية. 
 
 
وقال السيد باشان في حديث الى وسائل الإعلام:" انا سعيد لانه اصبح لـOMEGA متجرها الخاص في بيون. وسيتاح المجال الآن لعشاق الساعات بالتمتّع بطرق صناعتها وكيفية خلق ارفع ساعات في العالم."
 
 
وقال رئيس شركة OMEGA ستيفان أوركهارت:" نحن سعداء بافتتاح المتجر الجديد في بيون. فهذه المدينة العريقة، التي يشكّل تاريخها وثقافتها مكمّلاً للقاعدة التجارية والصناعية، هي المكان المناسب لمتجر ومشغل OMEGA الجديد. ولا بدّ ان يكون فريق عملنا بغاية الحماس لمشاطرة خبراته مع الزائرين." 
 
 
تمّ تصميم المتجر باتّباع مفهوم OMEGA العالمي والذي تمّ استيحاؤه من عناصر طبيعية كالهواء والمياه واشعّة الشّمس. أمّا الداخل الذي تطغي عليه الوان الشامبانيا والاصفر الباهت والمفروشات الخشبية المشابهة لجلد الحمار الوحشي والاسطح الزجاجيّة المنقوشة، فيعكس الالمام بالتفاصيل والنوعيّة التي هي من سمات OMEGA المعروفة. 
 
 
ستتاح الفرصة للزائرين في المتجر للتبضّع والبحث في المجموعة الشاملة لمنتجات OMEGA التي تضمّ اربع عائلات من الساعات: Constellation و Seamaster و Speedmaster و De Ville، إضافة الى مجموعات العلامة التجاريّة الجلدية والمجوهرات الرفيعة المستوى. 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة