منزل الاحلام في ميامي

السبت 14 آذار 2015

منزل الاحلام في ميامي

 

احد الملكيّات الاكثر رغبة في ميامي، فيلّا جازمين التي كان يمتلكها انريكي اغليسياس، معروضة برسم البيع بقيمة 25 مليون دولار.
 
 
يملكها الآن المدير التنفيذي لـ 1800PetsMeds مارك بويلّو ويعرضها للبيع مجهّزّةً ومفروشةً بالكامل. تقع هذه الفيلا على صانسيت أيلند وان ، تبلغ مساحتها 8300 قدم مربّع. تتألف من 5 غرف نوم و5 حمامات ونصف من ضمنها غرفة نوم منفصلة مع حمامين فتشكّل جناحاً للضّيوف ، يتّسع المرآب لثلاث سيارات مع واحهة بحريّة تبلغ 150 قدم. بنيت عام 2003، تضمّ الفيلّا المغربية التصميم إطلالة رائعة على خليج بيسكاين وأفق ميامي إضافة الى مسبح خاص من الزجاج ومنتجع صحّى وشرفة مع مطبخ خارجي يتّسع لعشرة اشخاص مع شرفة كبيرة على السّطح وجاكوزي وحوض خاص للسّفن يتّسع لقارب يصل الى 50 قدم مع رافعة تصل قدرة حمولتها الى 18000 رطل ورافعة تتسع لاثنين جيت سكي. 

 

تشمل التفاصيل المعمارية والتصاميم في هذه الفيلا سورا من حجارة الفسيفساء والقرميد ونوافد ذات قناطر مغربية، وأرضيّة من حجر الجير المرصوفة، وسقف خشبي مشغول على اليد، وابواب ونوافذ وستائر خشبية ومرايا فريدة من نوعها في غرف النوم، ورفوف في الحمامات من حجارة البحر. وتتميّز الغرف ايضا بنوافذ واسعة من اجل التمتّع الفائق بالمناظر البحريّة الرائعة في خليج بيسكاين. يشمل المطبخ العالي المواصفات ادوات من الفولاذ المضادّ للصدأ وبرادات تحفظ الطعام بدرجات متدنّية جدّاً. 

 

تضمّ الفيلا ميزات عالية التّقنية من الانوار وشاشات التلفاز وعارض سينما كبير، و26 كاميرا مراقبة، وغرفة لعرض الموسيقى او الافلام ونظام Mirage Music Server و Sonos و Request من اجل الحصول على افضل موسيقى ومكبرات صوتية عند الحاجة. 

 

إذا كنت ترغب ان تكون هذه الفيلا منزلك ، فعليك ان تدفع 25 مليون دولار