"Ocean Racer"عصرية بامتياز

الجمعة 13 آذار 2015

 
 توفّر ساعة Portugieser Yacht Club Chronograph “Ocean Racer” مساحة كافية لحركة عيار IWC (رقم الصناعة 89361 ) المرجع: 3902

 

يقول المدير التنفيذي لIWC انّ سباق فولفو للمحيطات يدفع افضل طواقم الابحار في العالم الى اقصى حدودها، ويضيف قائلاً:" نهدي هذه السّاعة الى الروح الرياضية التي تتحلّي بها الفرق والتزامها بالسباق الصّارم."ففي نهاية المطاف، لا بدّ ان تكون مستويات الدّقّة على قدم المساواة مع تلك الادوات البحريّة التي تشكّل الزينة الجينيّة لاي عضو من عائلة Portuguese .
 

ويتجلّى هذا عبر حجم الهيكل الذي يتمتع ” بمساحة كافية لحركة عيار IWC (رقم الصناعة 89361 ). وبالتالي، هذا ما يجعل هذه السّاعة اللافتة للأنظار واحدة من اكثر السّاعات التي تؤمّن حركة عصريّة وقويّة إضافةً الى وظيفة ارتداديّة وتوقيتٍ كلّي يصل الى 12 ساعة والذي يظهر بطريقة مشابهة مع عقربين في القسم الثانوي من الساعة. انها ساعة مقاومة للماء بمعدّل عمق 6 براميل وهي التصميم الوحيد من عائلة Portuguese التي تحوي حماية للتاج اضافة الى اشارات ومسكة تضيء في الظلمة،وتجعلها هذه الإضافات ساعة يمكن الاعتماد عليها في ايّ وقت كان. 

 

في اشارة الى الابحار الصارم، تم اعطاء دوار ال360 درجة شكل عجلة السّفينة. تمّ تزويد هذه الساعة بحزام جلدي اسود يتخلله جلد التمساح المصنّع في ايطاليا. 
 
 

www.iwc.com