Jaeger-LeCoultre ونجوم السينما

الخميس 12 آذار 2015

Jaeger-LeCoultre ونجوم السينما

 

بعدما التزمت بدعم السينما لسنوات عدة، عززت Jaeger-LeCoultre علاقتها بالفنّ السّابع خلال موسم الجوائز، عبر الفائزين الداعمين للBAFTA في لندن وThe Magritte du Cinéma في بروكسل.

 

 مؤخرا ،عقدت Jaeger-LeCoultre شراكة ، للمرة الثانية، مع Academy André Delvaux لدعم Magritte du Cinema الذي يحتفل كلّ عام بالتقدم الرائع الذي تحققه السينما البلجيكية.

 

منح الموسم الخامس من جوائز ماغرت 20 جائزة ل 20 موهبة بلجيكية هذا العام.

 

وكان من دواعي سرور Jaeger-LeCoultre تقديم افضل ممثّل، والذي هو صديق قديم،إنه  فابريتزيز رونجيوني الذي أبدع في أدائه الى جانب ماريو كوتيار في فيلم “Deux jours, une nuit” ("يومان وليلة")، وأفضل ممثّلة، اميلي دوكينّ لدورها في فيلم “Pas son genre” ("مخالف للاسلوب")، عبر منح ساعة Reverso التي تمّ تشخيصها بحسب الالوان المعتمدة في حفل Magritte Awards. 

 

هذا العام، حصل بيار ريشار على جائزة Magritte of Honour لمشاركته القيّمة في عالم السينما، الامر الذي شكّل فرصة لـ Jaeger-LeCoultre لتقديم ساعة Atmos المشخّصة له. 

 

وفي وقت سابق من هذا الاسبوع، وبعد الاحتفال بافتتاح حدث "المرأة في السينما" في لندن، تشرّفت Jaeger-LeCoultre بأنها شاركت  في اهمّ الاحداث في السينما البريطانيّة. تمّ توزيع جوائز الاكاديمية البريطانية للافلام BAFTA في Royal Opera House في لندن. واختار المخرج طوم كروسّ لهذا الحدث الفريد في حياته، بعدما ربح جائزة افضل اخراج في فيلم “Whisplash”، ارتداء ساعة Jaeger-LeCoultre Grande Reverso Ultra Thin. امّا الممثّل ايثن هاوك، الذي مثّل في الفيلم الفائز “Boyhood”، فاختار ارتداء ساعة Jaeger-LeCoultre Master Hometime من الذهب الزهري.