أمل جديد لريال مدريد

الاثنين 09 آذار 2015

أمل جديد لريال مدريد

 

يأمل ريال مدريد المتراجع في أن تساهم عودة الكرواتي لوكا مودريتش في تقديم الابداع الذي افتقده الفريق الاسباني في الفترة الأخيرة عند استضافة شالكه الالماني يوم الثلاثاء في اياب دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

 

وفقد ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني بعد الهزيمة 1-صفر على ملعب اتليتيك بيلباو يوم السبت الماضي مع ابتعاد الخط الهجومي لبطل اوروبا عن مستواه.

 

بعد الفوز 2-صفر في لقاء الذهاب في المانيا من المفترض الا يعاني ريال مدريد من الضغوط في مباراة العودة التي تمثل فرصة من أجل استعادة التوزان للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ولاعبيه.

 

ولم يتمكن ريال مدريد من استعادة تألقه منذ هزيمته 4-صفر أمام جاره اتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني أوائل فبراير شباط الماضي.

 

منذ ذلك الحين حقق ريال مدريد ثلاثة انتصارات فقط في ست مباريات خاضها بكافة المسابقات التي يشارك فيها وأصبح التركيز الآن على امكانية مساهمة مودريتش في اعادة النشاط للهجوم بعد شفائه من الاصابة.

 

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد الهزيمة أمام بيلباو "كان يوجد الكثير من الارتباك تجاه ما نفعله."

 

أضاف "كنا نلعب ببطء شديد ولم نكن نمرر الكرة بشكل جيد لذلك لم يكن هناك مساحة للمهاجمين."

 

وبعد تألقهم اللافت وقيادة ريال مدريد لتحقيق 22 انتصارا متتاليا في رقم قياسي بالكرة الاسبانية مع نهاية 2014 تراجع ثلاثي الهجوم المكون من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل بشدة مع الاكتفاء بتسجيل 15 هدفا فيما بينهم في آخر 14 مباراة.

 

تبدو الثقة منخفضة بين الثلاثي وانطلقت صيحات استهجان تجاه بيل من جماهير ريال مدريد بسبب اللعب الفردي بعدما غاب عن التسجيل لثماني مباريات متتالية.