أبرز احداث اليوم الثّاني لمعرض القوارب

الجمعة 06 آذار 2015

أبرز احداث اليوم الثّاني لمعرض القوارب

تشرّف معرض دبي العالمي للقوارب باستقبال سموّ الشيخ محمد بن راشد المكتوم وهو نائب الرئيس ورئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، للاحتفال بالموسم الثالث والعشرين لهذا المعرض المائي الترفيهي أمام آلاف الزائرين من كافّة اقطاب العالم.

 

وقد ضمّ اليوم الثاني اطلاق يخوت عالميّة للمرة الأولى منها Comar Yachts التي كشفت عن مجموعم من اليخوت الصغبرة السريعة Comet Power Cat line of Power. ويمكن القاء نظرة موسّعة عن هذا المشروع في القسم L-22 من المعرض. 
 
إضافة الى ذلك، اطلق يخت Iguana 29 Exclusive للمرة الاولى وهو عبارة عن قطعة فنّية بامتياز ذات آداء بحري استثناثي. ويمكن التمتّع بهذا العمل الرّائع في القسم EX-28 من المعرض. 
 
أمّا في ما يتعلّق بالتجارب الحيّة، يوفّر هذا المعرض للزائرين فرصة التمتّع بالاندماج رقمياً باليخت Ilumen حتى قبل بنائه. هذه الفرصة الفريدة متاحة في القسم S-101 . 
 
ويتخلّل المعرض يختٌ قاطع للانفاس : الـ Seabreacherالذي هو اختراق في عالم القوارب المتحرّكة. يمكن لهذا المركب الالتفاف يميناً ويساراً والقيا م بقفزات والغوص تحت المياه واختراق الامواج. اكتشفوا هذا "القرش" في القسم EX-33.
 
كما واننا لن ننسى تلك العروض الرائعة على بذلات الغطس وادواتها بحيث تتوفّر منتوجات جديدة ومنها حصريّة للمعرض فقط: Al Boom Marine و Blue Planet Divingو Gulf Marine Sports و Pavilion Diving Center في الـ DMEX (معرض الشرق الاوسط للغطس) والذي شارك EDA في تنظيمها. 

أحدث الأخبار السبّاقة