ستريت غروب والصناعة الاماراتية

الأحد 08 آذار 2015

ستريت غروب والصناعة الاماراتية

 

تحت رعاية سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس و حاكم رأس الخيمة، افتتحت  ستريت غروب، الشركة الرائدة في تصنيع السيارات المدرعة، المرحلة الثانية من أكبر منتزه تصنيعي للسيارات المدرعة في Technology Park of RAK Free Trade Zone (RAK FTZ)في منطقة الحمرا بتسهيلات لستريت غروب بلغت 300 مليون درهم.

 

و تتضمن هذه التسهيلات مصنع الزجاج المصفح و مركزا للبحوث و التطوير و مستودع توزيع و مركز التدريبات لحلول السلامة .

 

يدل هذا الإفتتاح الى إتمام المرحلة الثانية من التوسيع المنظم من جبال ستريت غروب و ستضاف هذه التسهيلات على صناعة السيارات المدرعة التي بدأ العمل عليها.

 

و قال سمو الشيخ في تصريح له أن هذا الإفتتاح للمصنع الجديد يدل على نجاح قطاع الصناعة في الإمارات العربية المتحدة في المجمل و في رئس الخيمة خصوصا ما سيدعم  اقتصاد الإمارات.

 

و عبّر عن  حماسه في متابعة الامور التي تدعم إقتصاد الإمارات من خلال جذب الإستثمارات العالمية التي ستساعد على تطوير إقتصاد الإمارات و خلق فرص عمل للشعب.

 

و أضاف قائلا:" إن إمارة رأس الخيمة مشهورة بموقعها الإستراتيجي و البنى التحتية المتقدمة و التسهيلات الرائعة للعمليات اللوجستية التي تساهم في تسهيل عملية الإستيراد و التصدير و ذلك لإستيراد المواد الأولية و تصدير المنتوجات إلى  أنحاء العالم".