أفضل المنتجعات لموسم التزلج

الخميس 05 آذار 2015

أفضل المنتجعات لموسم التزلج


يمكنك اختيار ما يناسبك من لائحة أفضل المنتجعات لموسم التزلج.

 

فصل الربيع على بعد شهر من الآن و الحرارة المتدنية ستصبح من الماضي. فقبل أن نودع فصل الشتاء ،يبدو  الوقت متحا  للتمتع بالثلج. انه الوقت المناسب لتتوجه إلى الجبال وتمارس رياضة التزلج .

 

نقدم اليك  لائحة بأفضل المنتجعات للتزلج خلال شهري آذار / مارس و نيسان/ابريل.

 

-Val Thorens ، فرنسا

يقع هذا المنتجع على أعلى جبل في أوروبا مما يعني حرارة متدنية و ثلوجا كثيفة. يناسب محبي رياضة التزلج والمحترفين. يطل على مناظر خلابة تتضمن  أكثر من 100 قمة.

 

- Beaver Creek ، كولورادو

اذا أردت وجهة فخمة عليك أن تختار هذا المنتجع لرياضة التزلج. إستضاف هذه ألسنة ، 2015 Alpine World Ski Chmapionshipو ضمن هذه المنافسة  افتتح المنتجع  سكة تزلج جديدة مخصصة للنساء.  يستضيف جميع المتزلجين من مختلف المستويات.

 

- Zermatt، سويسرا

يعتبر هذا المنتجع من أفضل الوجهات و سيظل يستقبل محبي التزلج من الشهر الجاري إلى شهر أيا/ مايو. هذا المنتجع محاط ب-38 قمة و يطل على أفضل المناظر الجبلية. و خلال منتصف شهر آذار/ مارس، يكون مناخه جيد و يقدم تجربة رائعة للمتزلجين على إرتفاع 5,900 قدم و على إرتفاع 6,500 قدم خلال النصف الأول من شهر نيسان/ ابريل.

 

-Tignes ، فرنسا

هذا المنتجع يغلق أبوابه لمدة 10 اسابيع فقط خلال فصل الصيف . و هو من أرقى منتجعات التزلج. و يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه وجهة لمحترفي رياضة التزلج. يشتهر بالتلفريك الطويل و المساحات الخالية من الأشجار.

 

-Livigno ، إيطاليا

إنه من الوجهات المفضلة للذين لا يزالون في بداية التدرب على  رياضة التزلج لأنه يحتوي على منحدرات آمنة و خفيفة. يتضمن  أكبر المنتزهات الاوروبية المناسبة للعائلات.