بيع بطاقات نهائيات وارسو

الثلاثاء 03 آذار 2015

بيع بطاقات نهائيات وارسو

تتم مبيعات التذاكر الدولية لنهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم على ملعب وارسو الوطني يوم الأربعاء 27 أيار-مايو وسوف تستمر حتى 25 آذار- مارس.


بدأت مرحلة بيع التذاكر الدولية لنهائي دوري أوروبا 2015 على ملعب وارسو الوطني ليوم الأربعاء 27 مايو - حصريا عبر موقع UEFA.com.


يمكن للمتقدمين بالطلب الحصول على تذكرتين للشخص الواحد (في فئة السعر نفسه) حتى يوم الأربعاء الموافق 25 آذار- مارس. يجب على كل طالب تعبئة استمارة الطلب على الانترنت.


بعد إغلاق شباك المبيعات، يحدد اليانصيب من هم المشجعون المخصص لهم تذاكر وارسو. لا يهمّ وقت تقديم الطلب لأنه سيتم معالجة كل طلبات المبيعات معا. سيرفض أي أمر غير متوافق مع قوانين الدوري الأوروبي لعام 2015 وظروفه.


تتوفر أيضا التذاكر لمستخدمي الكراسي المتحركة. ويجب تقديم برهان صالح في شأن الإعاقة خلال التطبيق. أما تكلفة كل تذكرة كرسي متحرك فهي40 يورو؛ ويمكن الحصول على مقعد مجاني للشخص المصاحب .


تُفرض رسوم شحن التذاكر على النحو التالي:


أوامر تذكرة في بولندا: 10 يورو


أوامر تذكرة خارج بولندا: 20 يورو


يتم دفع جميع التذاكر عن طريق بطاقة الائتمان فقط.


يبلّغ المتقدمون عبر البريد الإلكتروني بحلول 10 نيسان-أبريل بنجاح العملية أوفشلها. يمكن للمتقدمين أيضا التحقق من حالة أوامرهم باستخدام بوابة تذكرة نهائي الدوري الأوروبي 2015. ترسل التذاكر عن طريق البريد المسجل في موعد لا يتجاوز نهاية شهر نيسان-أبريل.