السياحة في لبنان بحسب السبّاق

الاثنين 02 آذار 2015

السياحة في لبنان بحسب السبّاق

السياحة في لبنان.


لطالما عرف لبنان بسياحته على مرّ التاريخ فكان منذ القدم مقصداً للعديد من الجنسيات العربية والغربية لما يتمتّع به من مناخٍ معتدل وأماكن جاذبة ومميزة.


فعند وصولك إلى الوطن الصغير تأخذك من الأعالي جمالية البحر والشاطىء الممتدّ على طول الساحل البيروتي في نظرة بانورامية أخّاذة تسحر العيون. وحالما تدخل المطار تستقطبك مجموع المحال التجارية داخل حرم المطار من ماركات عالمية وإبتكارات باهرة.


لو أردت التخطيط لإمضاء وقتٍ مميز في لبنان لأخذتك الحيرة بسبب تعدّد وسائل التسلية والرفاهية. فإنتشار الفنادق الفخمة ذات تصنيف الخمس نجوم والخدمة الإستثنائية التي يحظى بها الضيف تجعلك تفكّر بالعودة مرّات ومرّات دون حاجتك لسؤال عن التكلفة .


أما الأماكن الجاذبة والممتعة لتمضية وقت خاص للراحة والتسلية فمتعدّدة. فهواة الأماكن الأثرية يمكنهم إختيار مناطق عديدة للزيارة كقلعة صور البحرية وقلعة جبيل ومينائها البحري وقصر موسى وهنا لا مجال للتعداد لتنوّع الرموز الحضارية والآثار التي تغزو الوطن اللبناني.


ثمّ يمكن للسائح التوجه نحو خيارات أخرى للترفيه وبخاصة لذوّاقة الأطعمة الشهية ، فالمطاعم ذات التصنيفات الأعلى والمقاهي المميزة تتناثر في المحافظات اللبنانية الخمس فأينما كانت وجهتك في لبنان بإستطاعتك إنتقاء ما تبتغي من أصناف شرقية وغربية وكلها متوافرة وبأعداد لا بأس بها.


وعند غروب الشمس وإطلالة الليل الساحرة تصادفك أجواء الملاهي الليلية الساحرة الشرقية والغربية لتضفي ميزة إضافية على الخدمة اللبنانية المميزة التي يُستقبل بها السائح والتي تجعل منه مواطناً من أهل الوطن الصغير والمميز لبنان