افتتاح بوتيك شوبارد في مطار قطر

الاثنين 02 آذار 2015

افتتاح بوتيك شوبارد في مطار قطر

 

افتتحت السوق الحرة في قطر Qatar Duty Free بوتيك شوبارد في مطار حمد الدولي.
 
 
 وتُعَدّ هذه أحدث إضافة إلى رصيد الشركة القطرية للأسواق الحرة Qatar Duty Free في العلامات التجارية العالمية الفاخرة في 25،000 مترمربّع للتسوق الحرّ في المطار، الذي يضم أكثر من 70 متجر للبيع بالتّجزئة.
 
 
صمّمه المهندس المعماري الفرنسي تييري ديسبونت، ويقال انّ بوتيك شوبارد "تجلب جو دافئ وحميم" وتهدف إلى خلق شعور بزيارة منزل خاص، مع مساحات تستقبل المجوهرات والساعات والأكسسوارات الراقية للرجال والنساء.
 
 
وقال النائب الاول لرئيس الشركة القطرية للأسواق الحرة Qatar Duty Free كيث هنتر:"نحن سعداء باستقبال شوبارد في المجموعة الحصرية جداً من الماركات العالمية الفاخرة التي اختارها فريق العمل لدينا في الشركة القطرية للأسواق الحرة Qatar Duty Free ليكون لها وجود في مطار حمد الدولي".
 
 
واضاف "نعتقد أن شوبارد هو إضافة طبيعية لرصيدنا من العلامات التجارية ومخازن البيع بالتجزئة للبضائع الراقية، وسوف نقدم لعملائنا المزيد من خيارات التسوق المتطورة عند زيارتهم الأسواق الحرة في مطار حمد الدولي في قطر ".
 
 
ويتميز التصميم بخشب البلوط الأبيض الفاخر الدرجات والجلود الغنية والحرير والمخمل. وقد تم تطوير التفاصيل في البوتيك بالتعاون مع كارولين شوفيلي، الرئيسة المساعدة والمديرة الفنية لشوبارد التي قالت: "مع هذه البيئة الجديدة، نريد أن نشجع عملائنا لاكتشاف جوانب متعددة من عالم شوبارد".
 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة