انطلاق المعرض السعودي للطباعة

السبت 28 شباط 2015

انطلاق المعرض السعودي للطباعة

انطلاق المعرض السعودي للطباعة.

 

تحت رعاية وزارة التجارة و الصناعة و بمشاركة الشركة السعودية للصناعات الأساسية كراعٍ ماسي و الشركة السعودية للبوليمرات كراعٍ بلاتيني و شركة "بيترو رابغ" كراعٍ ذهبي، سيقام في 1 آذار/مارس 2015 المعرض السعودي للبلاستيك و الصناعات البتروكيماوية في مركز جدة للمؤتمرات .

 

و خلال مأدبة عشاء منظّمة من قبل شركة معارض الرياض في فندق هوليداي إن ، كشف مدير مشروع هذا المعرض ، كميل الجوهري، أن صناعات البلاستيك و البتروكيماويات و التغليف و الطباعة تشهد نمواً كبيراً في القدرة الإنتاجية في المملكة السعودية و في منطقة الخليج العربي.

 

و أضاف الجوهري قائلا:" معرض هذه السنة سيعدم أحدث ما هو متوفّر من تقنيات و حلول في صناعة البلاستيك و البتروكيماويات و الطباعة و التغليف لجذب الأشخاص الملمّين في هذا المجال و بالإضافة إلى المساهمة في إقامة علاقات عمل مربحة وتوفير الفرص لتوقيع إتفاقيات توكيل جديدة مع كبار المزوّدين والمصنّعين".

 

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة السابقة من الحدث إستقطبت 520 عارضاً من 26 دولة حول العالم لإستعراض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ذات الصلة بالقطاع على مساحة عرض بلغت 15,000 متر مربع ووسط إقبال محلي وإقليمي ودولي كبير بمشاركة ما يزيد على 20,000 زائر تجاري.